رئيس التحرير
أيمن حسن

أحلام عن أغنيتها الجديدة: حققت نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي 

الفنانة أحلام
الفنانة أحلام

تحدث الفنانة أحلام عن حفلتها الأخيرة في دبي، وعن برنامجها الجديد الذي يحمل عنوان "ألف ليلة وليلة "، وعن نجاح أغنيتها الجديدة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة أحلام في تصريحات تليفزيونية لها: الجمهور بيحب يسمع أغانيا القديمة، وبحب أذكر الجمهور بالأغاني القديمة بتاعتي وبيتفاعل معاها وأعرف أزاي أمسك الجمهور، وإزاي أخليه يسمع ويروح لذكريات حلوة.

أحلام تكشف تفاصيل برنامجها الجديد

وعن برنامجها الجديد التي تحضر له، أضافت أحلام قائلة: برنامجي الجديد  يحمل أسم ألف ليلة وليلة، وهو أسمه كدة لأنه قصة وحكايات بيعيشها الفنانين وقابلت ضيوفي بكل ترحيب ومحبة وعرفت الجمهور عليهم وأديتهم  القيمة اللي يستحقوها، وفي أول حلقة نستضيف أسماء لمنور من المغرب، والليلة الثانية مع نبيل شعيل، وبيتكلم عن الكويت وثقافة الإمارات وحلقته من أروع الحلقات، وكل حلقة مش شبه التانية.

وعن آخر أغانيها  التي طرحتها، واصلت أحلام حديثها قائلة: عندي أغنية دلوقتي نزلت حققت أكثر من مليون مشاهدة خلال 24ساعة، وبحب أن الناس متنساش الفخامة وأصل الفن، ولو غنينا أغاني سريعة بحب أغني المقابلة من وأنا صغيرة، وما زلت أعشق هذا النوع من الأغاني، واللي ميز هذا العمل أنه من إخراجي، وكنت بدي تعليقات علي أماكن التصوير والإضاءة، واخترت كل لوكيشن صورت فيه، ومعنديش مانع أخرج لحد فيديو كليب.

 

تم نسخ الرابط