رئيس التحرير
أيمن حسن

عاجل| «فصائل المقاومة» تواصل ضرب جيش الاحتلال بصواريخ قصيرة المدى

وجه مصر

أعلنت فصائل فلسطينية، قصف مستوطنة كيسوفيم بمنظومة صواريخ قصيرة المدى، عن القاهرة الإخبارية.

وأفاد إعلام فلسطيني، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مخيم بلاطة شرقي نابلس، وسط الدفع بتعزيزات عسكرية، وأسفر ذلك عن إصابة شاب برصاص الاحتلال، في حين شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في الضفة الغربية.

وكشف مدير مستشفى غزة الأوروبي، عن وصول أعداد كبيرة من المصابين إلى المستشفى بسبب القصف الإسرائيلي.

وأعلنت الصحة الفلسطينية، أن أكثر من 100 شهيد بمستشفى كمال عدوان لا يسمح الاحتلال بدفنهم، مؤكدة أن شمال غزة بالكامل أصبح دون خدمات صحية.

أضافت الصحة الفلسطينية، وجود ثلاث إصابات برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة، كاشفا عن أن الاحتلال يحاصر مستشفى كمال عدوان وهو على بعد كيلومتر واحد من كل اتجاه.

أشارت إلى أن مستشفى كمال عدوان أصبح دون وقود، والاحتلال يطلق النار على كل من يتحرك داخله.

أعلنت فصائل المقاومة في فلسطين توجيه ضرباتها ضد جيش الاحتلال وكان آخرها صباح اليوم.. الأمر الذي كان بمثابة «زغرودة» تخرج من قلوب الأمهات الفلسطينيات، معبرين عن أملهم بعودة الوطن لهن.

«شال كاروه أسود» وسام على صدروهن.. منذ نعومة أظافرهن يؤمن بقضية التحرير من جيش الاحتلال وكان ذلك سببًا فى تقديم ملايين من فلذات الأكباهن شهداء ثمنًا لتحقيق الحلم.

حديث من القلب للأمهات الفلسطينيات 

منال العبادلة، نائبة رئيس اتحاد المرأة الفلسطينية، قالت إنها من مواليد السعودية وتزوجت من فلسطينى، وجاءت إلى مصر عام 1967، ومنذ ذلك الحين لم ترَ فلسطين قط، وظلت تعيش على حلم العودة للوطن وبنائه، معربة عن فرحتها بعودة القصف من جديد عل جيش الاحتلال.

كل طلقة تتم على جيش الصهاينة بمثابة زغرودة في قلب كل أم فلسطينية.. تصمت منال قليلًا وتتذكر مشاهد الدم والألم على شاشة التليفزيون لمجازر جيش الاحتلال ضد أهل فلسطين خاصة النساء والأطفال وهدم المدارس والمستشفيات وقالت: «ابنى قال لى جملة صعبة أوى خلانى بكيت الليل كله حينما قال «يا ماما ليه إحنا مش زى بقية الأطفال نعيش حياة طبيعية؟»، ترد عليه الأم قائلة: «نفس السؤال ده سألته لبابا زمان وماما يابنى نعمل إيه نصيبنا أننا نحلم بوطن طول عمرنا».
 

 

تم نسخ الرابط