رئيس التحرير
أيمن حسن

جهات التحقيق تستدعي تُربي واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا لفحص الواقعة

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

استدعت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، التربي صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل حوش خاص بـ مجدي عبد الغني، على خلفية العثور على طلاسم وعروسة وأعمال بالموت والمرض ووضعت داخل المقابر، وذلك لفحص حقيقة الواقعة. 

وقالت شاهدة عيان على واقعة العثور على أعمال سحر داخل حوش الكابتن مجدي عبد الغني، إن الأعمال عبارة عن طلاسم وعروسة وأعمال بالموت والمرض ووضعت داخل المقابر، مشيرة إلى أن الكابتن مؤمن زكريا ذهب إلى المقابر للتأكد من حقيقة وجود الصور.

وأضافت: مؤمن زكريا جاب شيخ وحطينا العمل والسحر في المايه والملح، لمحاولة فك السحر والأعمال الموجودة داخل المقابر، ما أثار الذعر والجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، في ظل ما يعانيه مؤمن زكريا من مرض نادر يسبب ضمورا للعضلات.

وعلق مجدي عبد الغني على ما تم تداوله بشأن ارتباط اسمه بواقعة السحر خاصة باللاعب مؤمن زكريا، قائلًا: كل الكلام عن الأعمال والطلاسم هجص من ناس بتدور على التريند، وسأُقاضي من تحدث بذلك، وهذا الحوش الذي يتحدثون عنه اشتراه جدي، ولم أذهب إليه منذ دفن والدي 1984، أي قبل 40 عامًا، كما أن لديّ حوش جديد في مقابر أكتوبر وفيه دفنت والدتي، وهو مدفن العائلة حاليًا، ولا أعلم شيئا عما يُقال ولا علاقة لي بالأعمال والدجل، واختتم: من يتحدث عن ذلك يريد الشهرة وسأقاضيه، ولماذا سأصنع عملًا لـ مؤمن زكريا؟

 

تم نسخ الرابط