رئيس التحرير
أيمن حسن

هدايا مقابل إيحاءات.. ضبط "وحش الكون" وابنتيها بتهمة نشر مقاطع منافية للآداب

البلوجر وحش الكون
البلوجر وحش الكون وابنتيها

ألقت المباحث العامة للآداب بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على البلوجر “وحش الكون” وابنتيها لاتهامهن بنشر مقاطع فيديو وبثوث مباشرة منافية للآداب عبر منصة “تيك توك”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها، فيما توّلت النيابة المختصة التحقيق.

وأثارت سيدة عُرفت خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “وحش الكون”، حالة من الجدل على السوشيال ميديا، حيث تظهر برفقة ابنتيها عبر موقع “تيك توك”، واعتبر البعض أنها تقدم محتوى يحرض على نشر الفسق والفجور.

بلاغ للنائب العام

وكان المحامي أشرف فرحات، تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد البلوجر "وحش الكون"، قال فيه إنها تظهر برفقة ابنتيها وتقوم بأفعال خارجة وإيحاءات جنسية مستغلة ابنتيها في استجداء المتابعين للحصول على أموال عبر الهدايا التي ترسل من خلال حساب “التيك توك”، وزيادة نسبة المشاهدة عبر قناتها بموقع “يوتيوب” بغية التربح غير المشروع.

وأشار إلى أن ما تقوم به المشكو في حقها يخالف نصوص المواد 25 و26 من القانون 175 لسنة 2018 بشأن مكافحة جرائم تكنولوجيا المعلومات، كما يخالف نصوص قانون العقوبات المصري.

واختتم بلاغه، بمطالبة الجهات المختصة بالتحري عن صاحبة ومديرة تلك الحسابات وفتح التحقيق معها فيما تقوم به عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإحالتها إلى المحاكمة العاجلة.
 

تم نسخ الرابط