رئيس التحرير
أيمن حسن

إحالة أوراق سفاح التجمع لمفتى الجمهورية

سفاح التجمع
سفاح التجمع

أحالت محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، سفاح التجمع، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، عما أسند إليه من اتهام بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بصحاري بورسعيد والإسماعيلية، وحددت المحكمة، جلسة 12 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

عقدت هيئة الدائرة، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين كلا من عادل محمد، عمرو على كساب، وأحمد رشوان أبازيد وسكرتارية ممدوح غريب، محمود غريب.

وخلال التحقيقات، أقر سفاح التجمع، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن إلى مسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

وتلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ "سفاح التجمع الخامس"، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وتوصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها إلى مسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة. وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها في مكان العثور عليه.
 

تم نسخ الرابط