رئيس التحرير
أيمن حسن

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024

طلاب
طلاب

مع انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة يحرص المواطنين على معرفة موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024 عبر جوجل، وخاصة من قبل الالآف من الطلبة واولياء الامور عن ميعاد بداية الدراسة للمدارس والجامعات، وذلك مع إعلان وزارة  التربية والتعليم عن انتهاء العام الدراسي الحالي.

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024

ويستعرض موقع "وجه مصر" في هذا التقرير موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024، وأبرز تهنئة رسايل العام الدراسي، والخريطة الزمنية للدراسة.

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025

ونظرا لارتفاع عمليات البحث من خلال عدد كبير من الطلبة وأولياء الأمور الراغبين في معرفة ميعاد بداية العام الدراسي الجديد لعام 2025، فقد قامت العديد من المصادر الموثوق فيها بالاعلان حول أن بداية العام الدراسي سوف يكون بداية شهر أكتوبر 2024 كما يكون في الأعوام السابقة، وعلى أن سيستمر الفصل الدراسي الأول لمدة حوالي ثلاثة أشهر إلى يناير 2025، وسيليه الفصل الدراسي الثاني الذي سوف ينتهي في شهر يونيو 2025.

موعد بدء الدراسة 2024-2025

فمن الجدير بالذكر أن إلى الآن وزارة  التربية والتعليم في مصر لم تُعلن عن اليوم المحدد لبداية الدراسة في العام الدراسي الجديد 2024-2025 بالمدارس والجامعات.

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد

ومن الجدير بالذكر انه سوف يبدأ الفصل الدراسي الأول من نهاية شهر سبتمبر أو في بداية شهر أكتوبر وقد سينتهي في شهر يناير القادم من العام 2025، بينما سيبدأ الترم الثاني من العام الدراسي في شهر فبراير وينتهي بشهر يونيو القادم.

تهنئة العام الدراسي الجديد 2024

  • مدرستنا الجميلة نحن سعداء ببدء العام الدراسي الجديد ونقدم الشكر لكل القائمين على المدرسة ولكل المعلمين والمعلمات.
  • باسمي واسم جميع زملائي أتقدم بجميل العرفان والامتنان لإدارة المدرسة ونعدكم بعام دراسي مليء بالتفوق والنجاح.
  • العام الدراسي يظلنا والتفوق مطلبنا، والأمل في الله وفي معلمينا الكرام.
  • عام دراسي مملوء بالعلم والعمل والمعرفة.. كل عام وأنتم بخير.
  • مزف لكم باقة عطرة من التهاني في بداية العام الدراسي الجديد.
  • نجدد معا العزيمة والأمل في بداية العام الدراسي الجديد.
  •  
تم نسخ الرابط