رئيس التحرير
أيمن حسن

محافظ الدقهلية يستقبل رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، النائب أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب والنائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، والوفد المرافق له من أمانة الحزب بالدقهلية لتقديم التهنئة له ولنائبه الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، بمناسبة توليهم مسئولية محافظة الدقهلية.

وضم الوفد المرافق عدد من قيادات أمانة حزب حماة الوطن وهم (النائب أيمن عبدالمحسن عضو مجلس الشيوخ ورئيس القطاع بالحزب، وأحمد الهواري أمين المحافظة، الدكتور عبدالعال عبدالرحمن أمين التنظيم، والمهندس أحمد رعب نائب رئيس القطاع وعدد من القيادات من أمانة الحزب بالدقهليه).

وأكد المحافظ علي أن حزب حماة الوطن عمل بكل إخلاص ووطنية خلال الفترة الماضية من أجل مصلحة هذا الوطن، وكان له دورًا بارزًا في تقديم الخدمات للمواطنين وأصبح له قدر كبير في الشارع المصري.

وقال اللواء "مرزوق"،: أقف علي مسافة واحدة من كافة القوي البرلمانية والحزبية من أجل مصلحة المواطن البسيط وهذا الوطن وسأعمل مع الجميع من أجل تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وأضاف المحافظ،: حرصت كل الحرص منذ اللحظة الأولى بتكليفي مهام محافظ الدقهلية علي تواجدي وسط المواطن البسيط لحل مشاكله وتلبية مطالبه في كافة القطاعات المختلفة منها قطاع التموين وتوفير رغيف الخبز بجوده عالية وقطاع الصحه لتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضي وغيرها.

وأكد اللواء مرزوق، على أن هدفي الوحيد هو إرضاء المواطن البسيط والعمل لوجه الله تعالي بكل صدق وأمانة من أجل تلبية مطالب واحتياجات وحل مشاكل جموع المواطنين.

وفي نهاية اللقاء قام النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن بإهداء درع الحزب إلي "محافظ الدقهلية" تقديرًا له بمناسبة توليه مهام محافظ الدقهلية، كما قام بتقديم درع الحزب أيضًا الي "نائب المحافظ" لتوليه مهام نائب محافظ الدقهلية.

 

تم نسخ الرابط