رئيس التحرير
أيمن حسن

مصدر رسمي بالسعودية ينفي اعتقال الشيخ ياسر الدوسري لكتابته تغريدة تدعم أهالي غزة

الشيخ ياسر الدوسري
الشيخ ياسر الدوسري

تصدر ياسر الدوسري، تريند جوجل؛ بعد تغريدة كتبها عبر منصة “إكس” - تويتر سابقًا - عندما أظهر دعمه لأهالي غزة فى ظل الأزمات التي يعانون منها.

وأصبح ياسر الدوسري، محل بحث الكثيرين عبر محرك البحث العالمي جوجل، يتساءلون فيها هل تم اعتقال الشيخ ياسر الدوسري من قبل السلطات بسبب التغريدة التي عبر فيها عن تضامنه لأهالي غزة؟.

فيما أكد المتابعون على محبتهم واحترامهم للشيخ ياسر الدوسري، لما يقوم به من إرشاد الأمة وخطب ومحاضرات مؤثرة في الحرم المكي، واعتبروا أن هذه الشائعات ليست إلا محاولات لخلق الفتنة والتأثير على محبة الناس له.

حقيقة اعتقال الشيخ ياسر الدوسري

نفى مصدر رسمي في المملكة العربية السعودية الشائعات المتعلقة باعتقال الشيخ ياسر الدوسري إمام الحرمين، بعد دعمه لأهالي غزة ضد العدوان الإسرائيلي، مؤكدا أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن الشيخ ياسر الدوسري يمارس حياته الطبيعية دون أي مشاكل.

من هو الشيخ ياسر الدوسري؟

الشيخ ياسر الدوسري من أبرز قراء القرآن الكريم في العالم الإسلامي، وهو إمام الحرم المكي الشريف منذ عام 2019، يتميز الشيخ بصوته العذب في تلاوة القرآن وخطاباته المؤثرة التي يلقيها في صلاة الجمعة بالحرم المكي، ويحظى الشيخ بقاعدة جماهيرية واسعة من جميع أنحاء العالم، حيث يجذب مستمعين من مختلف الجنسيات.

ياسر بن راشد بن حسين الودعاني الدوسري، يُعَدّ من أشهر القراء في العالم الإسلامي وأحد أبرز الأئمة في الحرم المكي الشريف منذ عام 2019.

 

تم نسخ الرابط