رئيس التحرير
أيمن حسن

النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم تهنئ المستشار عدنان فنجري لتكليفه وزيرًا للعدل

وزير العدل
وزير العدل

تتقدم النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم بخالص التهاني والتبريكات للمستشار عدنان فنجري، بمناسبة تكليفه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وزيرًا للعدل في التعديلات الوزارية الأخيرة.

وأكد البيان،: "إننا على ثقة تامة أن المستشار عدنان فنجري، بحكم خبرته وكفاءته وحرصه الدائم على خدمة العدالة، سيكون خير خلف لخير سلف، وسوف يقود وزارة العدل بكل حكمة واقتدار، وسيعمل على الارتقاء بمنظومة العدالة المصرية وتحقيق أهدافها السامية".

وتابع: "إننا نؤكد على دعمنا الكامل للمستشار عدنان فنجري في مسيرته الجديدة، ونأمل له كل التوفيق والنجاح في أداء مهامه الجسيمة، ونرجو من الله تعالى أن يسدد خطاه وأن يوفقه في خدمة الوطن والمواطنين".

واستطرد: "نأمل من المستشار عدنان فنجري أن يشمل العاملين بالنيابات والمحاكم برعايته كما عاهدناه دائمًا، وأن يعمل على تحسين أوضاعهم وظروف عملهم، وأن يمنحهم حقوقهم المشروعة، وأن يدعمهم في أداء واجباتهم المقدسة في تحقيق العدالة وإرساء سيادة القانون.

وختامًا، نتوجه إلى المستشار عدنان فنجري بأطيب التمنيات بدوام التوفيق والنجاح، ونؤكد على تعاوننا الكامل معه من أجل الارتقاء بمنظومة العدالة المصرية وتحقيق أهدافها السامية.

 

تم نسخ الرابط