رئيس التحرير
أيمن حسن

شاهد| نجوم في عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي

نجوم في عزاء المنتجة
نجوم في عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي

توافد عدد كبير من النجوم على عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، التي وافتها المنية يوم الثلاثاء الماضي.

عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي

وحرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء لأسرة الراحلة ومن بين هؤلاء دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وهشام ماجد، ودينا، وخالد زكي، والمنتج أحمد السبكي، والمؤلف محمد الغيطي، ودينا عبد العزيز وزوجها، وداليا البحيري وزوجها وغيرهم.

وكانت قد توفت المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، ابنة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان، عن عمر ناهز 72 عامًا، يوم الثلاثا الماضى.

 نجوم في عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي

وغابت الفنانة الشابة، ناهد السباعي، ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي، عن وداع والدتها حيث لم تحضر تشييع جثمانها بسبب سفرها للخارج.

المنتجة المصرية ناهد فريد شوقي، ابنة الفنان الكبير الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان عن عمر ناهز 73 عامًا، ونعى عدد كبير من الفنانين المنتجة الراحلة من بينهم دنيا سمير غانم التي نشرت صورة للراحلة تجمعها بابنتها ناهد السباعي، وعلقت عليها قائلة: «البقاء لله المنتجة ناهد فريد شوقي خالص التعازي لابنتها الزميلة والصديقة العزيزة ناهد السباعي، وأختها الصديقة العزيزة رانيا فريد شوقي، ربنا يصبركم يا رب»، كما نعتها الفنانة بشرى عبر حسابها على «فيسبوك»: «مع السلامة يا ناهد هتوحشينا».

من هى ناهد فريد شوقي؟

وقدمت المنتجة الراحلة المولودة عام 1950عدة أعمال فنية من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها، على غرار فيلم «هيستريا» الذي أخرجه عادل أديب، وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم «من نظرة عين» للفنانة منى زكي، و«اللعبة الأمريكاني»، كما عملت مشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في عدد من المسلسلات منها «لن أعيش في جلباب أبي»، و«لقمة القاضي»، و«نونة الشعنونة»، و«امرأة آيلة للسقوط».

ووصفها الناقد المصري طارق الشناوي بـ«السيدة العظيمة»، مضيفًا عبر حسابه على «فيسبوك»: «راهنت على الإبداع في زمن (السبهللة)... ابنة (الملك) فريد شوقي، و(الأسطورة) هدى سلطان، وخالها الموسيقار العظيم محمد فوزي... غادرتنا قبل قليل وقفت دائمًا على الحافة؛ حافة الخطر، أنفقت كل ما لديها على الفن، وكادت تدفع ثمن جرأتها بالسجن».

تم نسخ الرابط