رئيس التحرير
أيمن حسن

عاجل| الزمالك يوقع عقدًا رسميًا مع معتمد جمال لتدريب الفريق مؤقتًا

 معتمد جمال
معتمد جمال

أعلن نادي الزمالك عن توقيع معتمد جمال عقدًا رسميًا ليصبح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشكل مؤقت.

 معتمد جمال لتدريب الزمالك

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع معتمد جمال المدير الفني للفريق.

وأوضح نادي الزمالك أن قرار الإبقاء على معتمد جمال وتجديد الثقة فيه تقديرًا لنجاحاته مع الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن قاد الفريق للفوز في المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق الأبيض، سواء في كأس مصر أو الدوري المصري أو الكونفدرالية.

الزمالك 

وتم التنسيق في الساعات الماضية مع عضو مجلس الإدارة أحمد سليمان والمشرف على الكرة بإبرام عقد مناسب مع معتمد جمال.

وشهدت الجلسة حضور كل من حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان وهاني برزي ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وقاد معتمد جمال الزمالك في أربع مباريات بواقع واحدة في الدوري ومثلها في كأس مصر، واثنتين في الكونفدرالية.

وفاز الزمالك في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة في كأس مصر ضد بيراميدز لكنه انتصر فيها بركلات الترجيح.

 

تشهد الساعات القليلة المقبلة معتمد جمال لتدريب أحمد فتوح، محمد صبحى، مصطفى الزنارى، لاعبى فريق الزمالك سواء بعودتهم للتدريبات الجماعية مع الفريق أم لا، حيث ينتهى الإيقاف الذى وقعه عليهم مجلس الإدارة غدا 8 ديسمبر.

 واصبحت الـ 24 ساعة القادمة هى الحاسمة لمصير الثلاثى واتخاذ قرار بشأنهم بعد إيقافهم لمدة شهر على خلفية مغادرة معسكر الفريق قبل مباراة زد فى الدورى، وهو الايقاف الذى بدأ يوم 7 نوفمبر. 

وأرجع معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني مشاركة الثلاثى مع الفريق من عدمه إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء خاصة وان قرار الإيقاف تربويا وأصبح مصيرهم بيد المجلس خاصة أنه يرى أن هذا الأمر  إدارى.ينتظر معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى لفريق الزمالك قرار مجلس إدارة نادى الزمالك بشأن الثلاثى أحمد فتوح ومحمد صبحى، ومصطفى الزنارى، للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

ويستعد الزمالك لمواجهة ساجرادا الانجولى بعد غد السبت بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالمباراة التى تقام باستاد السلام.
 
 

 

تم نسخ الرابط