رئيس التحرير
أيمن حسن

أسود مكشوف.. إطلالة «درة» تريند عرض مستمر

 إطلالة «درة» تريند
إطلالة «درة» تريند عرض مستمر

تواجدت الفنانة درة زروق لأول مرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي؛ لحضور العرض العالمي الأول لفيلم "أنف وثلاث عيون" ضمن الفعاليات، ولفتت الأنظار بفستان قديم وجذاب تم تصميمه في 2015.

إطلالة «درة»

تألقت درة بفستانا أسود من تصميم اللبناني جورج شقرا من إحدى مجموعاته لعام 2015، وتميز بقصة مُجسمة بصيحة الكب المكشوف، ومنفوش بداية من الركبة، باستخدام طبقات فوق بعضها، مما عكس جمالها وأنوثتها. 

وتزينت درة زروق بمجموعة من المجوهرات الراقية والمرصعة بالألماس، فضمت أقراط طويلة تتدلى من أذنيها وعقد قصير مثبت حول العنق، بالإضافة لخاتم جذاب وإسورتين في اليد الآخرى.

أسود مكشوف 

وفضلت درة الظهور بإطلالة بسيطة وهادئة، دون أن تدخل أي لون آخر، فحملت كلاتش صغيرة الحجم باللون الأسود.

 

الفنانة درة

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت درة زروق تصفيفة شعر بسيطة، فثبتت خصلاتها من الأمام إلى الخلف، وربطته شكل كعكة، وتركت بعض الخصلات تتدلى على وجهها بصيحة الويفي الناعمة.

إطلالة درة الساحرة

ووضعت درة مكياجًا ساحرًا مستخدمة الدرجات الناعمة، فزينت وجنتيها ببلاشر باللون الوردي، وأبرزت جمال عينيها برسم الآيلاينر على أطراف العين بالإضافة للرموش الطويلة والكحل الأسود الجذاب، كما إعتمدت ظلال العين بدرجات الوردي مع البني الفاتح، واختارت أحمر شفاه باللون النود؛ ليتماشى مع لون بشرتها وفستانها.

فيلم "أنف وثلاث عيون" من بطولة ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، وشارك معهم العديد من النجوم، مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف، والفيلم رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.

تم نسخ الرابط