رئيس التحرير
أيمن حسن

مفاجأة في انتقال كريم بنزيما إلى إتحاد جدة السعودي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن نادي اتحاد جدة عن تعاقده مع كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق، بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى عام 2026، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد وجاءت الصفقة بعد نحو 8 أشهر من فوز كريم بنزيما بالنسخة الـ66 لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 في أكتوبر الماضي.

كان بنزيما ضمن اللاعبين الحاصلين على الكرة الزهبية كثالث لاعب وانتقل بنزيما مساء أمس المساء إلى الدوري السعودي، بعد البلغاري هريستو ستويتشكوف والبرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

سبق كريم بنزيما صديقه كريستيانو رونالدو وانضم لفريق النصر السعودي،

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى النصر في يناير الماضي في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، وأعلن اللاعب استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

سيكون الدوري السعودي مسرحا لمنافسة منتظرة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، والفرنسي كريم بنزيما المنضم مؤخرًا لاتحاد جدة.

ولعب النجمان معًا في صفوف ريال مدريد خلال الفترة بين 2009 و2018، وكونا ثنائية تاريخية للميرنجي.

رونالدو وبنزيما خلال 9 سنوات سويا بقميص ريال مدريد، كونا ثنائيا مميزًا في خط الهجوم، وظهرت حالة الحب والتآلف بينهما داخل وخارج الملعب.

والجدير بالذكر أن الثنائي ساهم في تتويج ريال مدريد بـ 15 لقبًا، 4 دوري أبطال أوروبا، و2 سوبر أوروبي، و3 كأس العالم للأندية، ولقبين لكأس ملك إسبانيا، ومثلهما للسوبر الإسباني والليجا.

تم نسخ الرابط