رئيس التحرير
أيمن حسن

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 13.. أول كمين للتكفيريين يسبب رعب لأهالي سيناء

الكتيبة 101 الحلقة
الكتيبة 101 الحلقة 13

شهد مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 13 أحداثا مثيرة، حيث نفذت الجماعات الإرهابية أولى الأكمنة وفقا للخطة التي اقترحها حكيم داعش على التكفيري أبودعاء الأنصاري، وقاموا بإيقاف أحد الأتوبيسات التي تنقل أهالي سيناء.

وقامت العناصر التكفيرية بإيقاف أحد الأتوبيسات وقاموا بجمع كافة بطاقات الرقم القومي وسألوهم هل بينكم أي شخص تابع للجيش أو الشرطة، أو مسيحي فردت أحد السيدات كلنا مدرسين فتعامل الإرهابي معها بقسوة وقال لها أخرسي.

وقام التكفيريين بتصوير عملية نصب الكمين وفحص بطاقات الرقم القومي وسبب ذلك حالة للأهالي وعقب ذلك تركوا الأتوبيس والأهالي بعد أن انخلغ قلبهم.

ومع أول كمين أشاد أبو أسامه بخطة حكيم داعش وقال له هيكون لك شأن كبير

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 13

شهد مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 13، اليوم، كشف السر الخاص بالورقة الموجودة طيلة الوقت بحوزة ضابط المخابرات الحربية المقدم خالد والذي يجسد دوره الفنان أسر ياسين.

ودار حوار بين المقدم خالد والرائد نور صلاح ويجسد دوره الفنان أسر ياسين، وقال له نفسي أسألك سؤال فرد المقدم خالد اتفضل أسال، فقال الرائد نور اشمعنى انا ما بيحصليش حاجه وزمايلي بيستشهدوا ويتصابوا.

وكشف المقدم خالد عن سر الورقة الموجودة بحوزته قائلا ورقة مكتوب عليها أسماء القيادات الارهابية عشن نجيب حق كل ملائنا الي استشهدوا، وقال كل ما بنضبط منهم واحد بشطب على إسمه عشان أشوف غيره.

وأثناء حديثهما ظهر أحد الضباط وبحوزته ورقة اسكتش وأعطاها للمقدم خالد قائلا له صورة رسمها ابني لضابط صديق قبل استشهاد والده فى تفجير مدرعته بشمال سيناء

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 13

في مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 13، توالت الأحداث المثيرة في حرب القوات المسلحة على الجماعات الإرهابية التكفيرية الخسيسة، حيث دار حديث بين الدكتورة أمنة ووالدتها التي طلبت منها أن لا تتوجه إلى المستشفى خوفا على حياتها، فردت الدكتورة أمنة التي تعمل في مستشفى العريش طب إحنا بنعمل أيه هنا.
وقالت الأم لابنتها أنا خايفة عليكي يا بنتي الإرهابيين بيكفروا موظفين الحكومة وبيقيموا كماين على الطرق وبيبثوا فيديوهات عاملة رعب على السوشيال ميديا.

تم نسخ الرابط