رئيس التحرير
أيمن حسن

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13 .. موعد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

يبحث الكثير من الجمهور عن موعد وقناةعرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13 والذي يعرض على شبكة قنوات DMC الفضائية ومنصة WATCH IT الرقمية، وأيضا أوقات إعادة المسلسل.

يعرض مساء اليوم الثلاثاء مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13 الذي يخوض بطولته النجم محمد رمضان والمعروض عبر شبكة قنوات DMC الفضائية ومنصة WATCH IT الرقمية.

ويشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13 العديد من المشاهد والأحداث المهمة والشيقة أبرزها هو رد فعل “جعفر” الذي يجسد دوره النجم محمد رمضان على ما فعله شقيقه “سيد” الذي يسجد دوره الفنان أحمد فيهم بعد أن صفع زوجته “عايدة” على وجهها وذلك بسبب زوجة “سيد” التي قامت بالادعاء على “عايدة” بالتعدي عليها واصابتها في رأسها.

كما يشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13 عرض المشهد المسرب لمشاجرة “دودي” خطيب “عايدة” السابق مع “جعفر” داخل منطقة حي السيدة زينب.

وتصدرت أحداث الحلقة 12 التي عرضت أمس الأثنين تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر” واحتل أسم مسلسل “جعفر العمدة” المركز الأول في تريند الموقع.

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13

وتعرض الحلقة 13 من مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان مساء اليوم الأثنين عبر شبكة قنوات دي ام سي الفضائية وذلك في المواعيد والتوقيتات التالية:

تبث الحلقة 13 من مسلسل جعفر العمدة في تمام الساعدة 6.15 مساء عقب اذان المغرب على قناة دي ام سي دراما، فيما تكون الحلقة 13 متاحة عبر منصة واتش ات الرقمية في تمام الساعة 6.20 دقيقة، كما تعرض الحلقة 13 من مسلسل جعفر العمدة في تمام الساعة 10.15 مساء عبر قناة دي ام سي العامة.

مواعيد إعادة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13

وتعاد الحلقة 13 من مسلسل جعفر العمدة في تمام الساعة 5 صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة 9:45 صباحا عبر قناة دي ام سي العامة، فيما يعاد المسلسل في تمام الساعة 1:30 صباحا، والإعادة الثانية في 12 ظهرا عبر قناة دي ام سي دراما.

تم نسخ الرابط