رئيس التحرير
أيمن حسن

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 12.. خسة إرهابي وقعت ابنته من الدراجة النارية وتركها وهرب

الكتيبة 101 الحلقة
الكتيبة 101 الحلقة 12

تواصلت الأحداث المثيرة في مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 12 ، حيث التقي قيادي تكفيري مع أحد العناصر التكفيرية، وقال له كان لديك الوقت لتراجع موقفك، فرد أنا أسف يا شيخ وقال لقد دخل الشيطان إلى قلبي.

ورد القيادي التكفيري أنا كنت بعتبرك خليفتي ولكن ثقتي بك اهتزت، ولا بد أن تثبت ولاءك.

فيما دخل عنصر تكفيري إلى عشته وطلب من زوجته وابنته أن يغادروا المكان، قائلا لها بسرعة بدل ما اتركك أنتي وهي، وقال لها الجيش حول المكان، واستقب دراجة نارية، وأثناء ذلك سقطت ابنته من على الدراجة النارية، فترطها والدها وهرب وظلت زوجته تصرخ ولكنه ترك ابنته.

خطة قطع الطرق على موظفين الدولة بسيناء

تقابل في مسلس الكتيبة 101 الحلقة 12 بالدكتور وحيد وجسد دوره فتحي عبدالوهاب، مع القيادي التكفيري أبودعاء بصحبة أبو إسلام، وقال له نفذنا عملية هامة ضد الجيش في الكتيبة 101 وجه كلامه لـوحيد بتوسيع العمليات ضد الجيش وضد من يتعاون مع الجيش.

وطلب أبودعاء فتوى من أبوحمزة حتى لا يمكون علينا ذنب في ما سننفذه من عمليات ضد الجيش والمتعاونين، فرد أبوحمزة تم إصدار الفتوى بالفعل.

وقال أبودعاء أنه لابد من زرع عبوات داخل بيوت الأهالي ونستخدم الأهالي دروع بشرية، وسنكفر كل من يتعاون مع الجيش سواء طفل أو شايب أو حتى سيدات، ورد أبو حمزة كل شيء جايز، وقال أبو دعاء سوف نقوم بعمل إصدار وسنعلنه عن طريق الكتائب الإعلامية.

تم نسخ الرابط