رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد نشرها صور فاضحة والقبض عليها.. من هى سلمى الشيمى ؟

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

تصدرت البلوجر سلمى الشيمي تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل بعد القبض عليها بسب نشرها صور مخلة ومنافية للآداب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على الموديل الشهيرة سلمى الشيمي، وذلك على خلفية بلاغا تقدم ضدها يتهمها بنشر صور ومقاطع خادشة للحياء والذوق العام، والتعدي على قيم المجتمع المصري.

تباشر جهات التحقيق في الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، التحقيق مع الموديل الشهيرة سلمى الشيمي صاحبة لقب فتاة سقارة على خلفية إتهامها بإساءة إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي، والتعدي على قيم المجتمع المصري، ونشر صور ومقاطع خادشة للحياء والذوق العام.

وفى هذا التقرير ننشر لكم من هى سلمى الشيمي:

تبلغ من العمر 25 عامًا، من شبرا مصر بالقاهرة، وتخرجت من كلية التمريض عام 2018، التي تركتها واتجهت لعالم الأزياء والموديل.

اشتهرت سلمى الشيمي بكونها عارضة أزياء، حيث تنشر العديد من الصور والفيديوهات المخلة التي لا تتناسب مع ثقافة الشعب المصري.

وخلال الفترة الأخيرة، تعاونت سلمى مع المطرب محمود الليثي في فيديو كليب جديد بعنوان لإمته، من تأليف أمل الطائر وحسن عزو، ومن ألحان جابر النمر، وتوزيع باسم منير، وتعد أول تجربة لسلمى في عالم الغناء.

تم نسخ الرابط