رئيس التحرير
أيمن حسن

كارمن سليمان: بموت في أنغام ونفسي أعمل دويتو مع ويجز

كارمن سليمان
كارمن سليمان

قالت الفنانة كارمن سليمان خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدة على قناة أون تي في أنها تتمنى أن تغي هندي، وأن تقدم دويتو مع ويجز، كما كشفت العديد من الأسرار حول مشوارها الفني

وقالت كارمن سليمان أن أصعب حاجة في الأمومة هي المسؤولية لما خلفت عرفت قيمة الأم، وأشارت إلى أن الزواج المبكر لا يؤخر مسيرة الفنان والأمر يعود للشخصية.

وتابعت: أغنية يا جمالك غنيتها لابني زين وهي أغنية تليق على كل العلاقات، وأوضحت أن المسرح أحدث معها فارق كبير وأن مازال لديها الكثير لتقدمه في عالم الغناء ومسيرتها الفنية.

وكشفت كارمن أنها تحت الراب وتسمعه لكنها لا تحب تقديمه، وأنها تعشق الفن الهندي وتريد تقديم أغنية هندية، وعبرت عن عشقها للفنانة أنغام

ووجهت كارمن سليمان رسالة حب عبر برنامج الإعلامية لميس الحديدى، إلى أمها بمناسبة عيد الأم قائلة "بقول لأمي كل سنة وأنتي طيبة وربنا يخليلي ابني زين"

يذكر أن كارمن سليمان، طرحت مؤخرا أغنية يا جمالك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

وجاءت كلمات أغنية يا جمالك كالآتي: في عنيا يا حبيبي، أنت أحلى من الناس جميعهم، حضورك، ظهورك، ونورك، يا جمالك يا جمالك، مالهم اللي لاموني ومالك، يا جمالك يا جمالك، بالي راق لما أنا شغلت بالك، واللي عايز هنايا يسيبني، في حضنك يسيبني، غرامك عجبني.. يا جمالك يا جمالك.

تم نسخ الرابط