رئيس التحرير
أيمن حسن

«بوكيه ورد واعتذار».. انتهاء الخلاف بين نجلة الفنان سعيد صالح وفكري صادق

هند سعيد صالح
هند سعيد صالح

انتهى الخلاف رسمياً الذي حدث خلال الأيام الماضية بسبب تصريحات الفنان فكري صادق عن الفنان الراحل سعيد صالح.

الهجوم علي فكري صادق

تعرض فكري صادق لهجوم كبير من جمهور سعيد صالح، عندما تطرق بالحديث عن فيلم "سلام يا صاحبي" قائلًا: "عادل إمام هو النجم، أما سعيد صالح ممثل عادي ويوجد مثله الكثيرين".

تدخل ابن فكري صادق لحل المشكلة

كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أختى الغالية والفنانة بنت الأصول هند سعيد صالح طبعا انتى تعلمى جيدا عشقى واحترامى و تقديرى للنجم الكبير سعيد صالح و تاريخه منذ صغرى حنى تخرجنا انا وانتى من سنين زملاء واخوات من المعهد العالى للسينما".

وفي سياق اخر استضافت الاعلامية لميس الحديدي هند سعيد صالح في برنامج كلمة اخيرة

اعلنت المونتيرة هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح عن كواليس اعتذاره على مسلسل «ليالي الحلمية»، واكدت علي انه كان يحب صلاح السعدني ويقدر عائلة السعدني.

اعتذار سعيد صالح عن مسلسل ليالي الحلمية

وقالت في لقاءها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة ON E: «بابا كان مرشح لدور العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية، ومضى فعلا وعملوا له اللبس لكن اعتذر».

واضافت: «لما اتعرض المسلسل، دخلت لبابا الأوضة وقلت له شايف نجاح ليالي الحلمية، فقاللي شايفة إنت عمك صلاح عامل إيه، أنا كنت هعرف أعمل الدور كده؟».

وقدم الفنان فكري صادق اعتذارا لهند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح على الهواء مباشرةً في برنامج «كلمة أخيرة» قائلا: «أتقدم باعتذاري عن جميع تصريحاتي لحظة شيطان ومن كان منكم بلا خطيئة فليرمي الخطيئة بالحجر، وأنا زعلان جدا حتى أولادي ومراتي زعلانين مني وحقك عليا يا هند».

علاقة الصداقة بين سعيد صالح وعادل امام

كشفت هند سعيد صالح عن كواليس علاقة والدها بالزعيم عادل إمام، وقالت ساخرة: «صداقتهما لا تكيل بالبتنجان».

وأكدت في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة on: «صداقتهم كانت عميقة جدًا، وشقتنا في الإسكندرية كانت فوق مسرح السلام، وده كان المسرح المخصص لمسرحيات عادل إمام، وكان وقت مسرحية الزعيم، وكان سعيد صالح كل يوم يدخل من الكواليس للعرض».

واضافت: «فيه كيمياء وصداقة بينهم لا تعوض، صداقتهم لا تكيل بالبتنجان، وكان فيه بينهم علاقة جميلة جدًا، ومعتقدش إنهم زعلوا يوم واحد من بعض هما ثنائي في الحياة قبل ما يكونوا ثنائي في الفن».

تم نسخ الرابط