رئيس التحرير
أيمن حسن

أبرزهن دنيا سمير غانم وروبي .. نجمات من السينما لخشبة المسرح

اتجاه نجمات الفن
اتجاه نجمات الفن للمسرح

بدأت عدد من النجمات في خوض تجربة المسرح بعضهن هي التجربة الأولى لهن والبعض الآخر سبق لهن العمل في المسرح في وقت ماضي ولكن بعد مرور فترة كبيرة من الغياب على خشبة المسرح منذ المرة الأولى، وتشهد هذه الفترة تواجد نجمات من الصف الأول في تجربة المسرح مثل دنيا سمير غانم ودرة وروبى.

دنيا سمير غانم

بدأت النجمة دنيا سمير غانم في خوض تجربة المسرح للمرة الأولى في حياتها رغم أن والديها النجمان سمير غانم ودلال عبد العزيز كانوا من نجوم المسرح المصرى، وذلك من خلال تقديمها لمسرحية "أنستونا" والتي سوف يتم عرضها 20 أكتوبر الجارى، ويشاركها في البطولة عدد من نجوم الفن وهم، بيومى فؤاد،سامى مغاورى, كريم عفيفى وغيرهم.

وقد طرح الموقع الخاص بتذاكر المسرحية، وانقسمت أسعار تذاكر«أنستونا» حيث تم تقسيمها إلى 5 فئات مختلفة: الفضية 250 جنيها، والذهبية 400 جنيه، والذهبية بلس 550 جنيها، البلاتنيوم 750 جنيها و1250 جنيه لـvip.

اخر اعمال الفنية لدنيا سمير غانم

يحتل فيلم تسليم أهالي لدنيا سمير غانم الصدارة في إيرادات أفلام دور العرض السينمائية المختلفة، حصد أمس 227 ألف و 902 جنيه، من إجمالي ما حققته الأفلام في السينمات أمس والذي بلغ 931 ألف و 716 جنيه.

درة

تستمر النجمة درة في مواصلة تحضيرات وبروفات أول أعمالها المسرحية في مصر بعنوان "حتى لا يطير الدكان" والتي تتقاسم بطولتها مع النجم أكرم حسني وهي مسرحية كوميدية من تأليف وإنتاج أمير طعيمة. وإخراج أوتاكا، ويشاركهم البطولة كل من، بيومي فؤاد، محمد أنور، وسوف يتم عرضها في شهر نوفمبر المقبل.

روبى

تبدأ النجمة روبى في خوض تجربة المسرح للمرة الأولى من خلال مسرحية بعنوان "سيدتى الجميلة" ويشاركها في البطولة النجم حسن الرداد وهى من معالجة أيمن بهجت قمر، الذى أعلن أنه سيحافظ على القوام الرئيس لرؤية المخرج الكبير الراحل حسن عبد السلام.

رانيا يوسف

تستعد الفنانة رانيا يوسف لخوض تجربة المسرح من خلال مسرحية بعنوان "قمر الغجر" وهى مسرحية استعراضية من كتابة وإخراج عمرو دوارة، ومأخوذة عن مسرحية قمر بنت الغجر، للكاتب محمود مكي

تم نسخ الرابط