رئيس التحرير
أيمن حسن

بسنت شوقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور .. والجمهور يشبهها بياسمين صبري

بسنت شوقي
بسنت شوقي

شاركت الفنانة بسنت شوقى، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ونشرت صور جديدة لها من أحدث ظهور لها.

اطلالة بسنت شوقي

وظهر في الصور إطلالة جذابة من بسنت شوقي بالأسود، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة.

رد فعل الجمهور علي اطلالة بسنت شوقي

واعرب الجمهور عن إعجابهم بالصور وجاءت التعليقات كالآتي: شبه ياسمين صبري ،قمر جدا ، تجنني ، نسخة ياسمين صبري .

وفي سياق اخر ،عبرت الفنانة بسنت شوقى عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل دوبامين بشخصية “شيما” التي تربطها قصة حب بالشخصية التي يقدمها الفنان محمد كيلاني.

احداث مسلسل دوبامين

يتكون مسلسل دوبامين، من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول مفهوم هرمون السعادة، وتأثير السوشيال ميديا عليها، من خلال ابلكيشن ما، سيتم الكشف عن تفاصيله على مدار حلقات المسلسل.

طاقم عمل مسلسل دوبامين

المسلسل من تأليف محمد جلال، وتصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي و احمد بلال و حليم بركات وإسراء رخا.

وفي سياق اخر حرصت الفنانة بسنت شوقي علي توجيه التهنئة لأبطال فيلم تسليم أهالي

كتبت بسنت شوقي عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : "مبروك يا اتش ودنيا وشريف وخالد وسوسو وكل الحبايب.. متحمسة جدا".

طاقم عمل فيلم تسليم أهالى

الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما،

قصة فيلم تسليم اهالي

يتناول العمل قصة حب تجمع بين بيومي فؤاد ودلال عبد العزيز وهما من عائلة واحدة وتنتهي بالزواج ولكن سرعان ما تنقلب ليلة زفافهما الي مفاجئة يكون لها عامل رئيسي في تغيير حياة ابن الفنان بيومي فؤاد "خليل" والذي يقوم بتجسيده الفنان هشام ماجد، وابنة الفنانة دلال عبد العزيز "زاهية" وتقوم بتجسيدها دنيا سمير غانم.

تم نسخ الرابط