رئيس التحرير
أيمن حسن

حلم اللاعب الفرنسى كريم بنزيما مهدد بسبب الاصابة

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يستعد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، لمواجهة مهمة صعبة حين يلتقي فريقه مع أوساسونا، الأحد، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

اصابة بنزيما

وتم الاعلان عن غياب بنزيما عن صفوف ريال مدريد عندما خرج مصاباً أمام سلتيك الاسكتلندي، في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا، في الأسبوع الأول من سبتمبر/أيلول الماضي.

عودة بنزيما في مباراة أوساسونا

والجدير بالذكر أن يعود بنزيما إلى ريال مدريد في مباراة أوساسونا، على أمل العودة للتسجيل والعودة لمنافسة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، على لقب هداف الدوري الإسباني الذي نجح في ان يفوز به في الموسم الماضي، بعدما لم يسجل سوى 3 أهداف في الموسم الحالي.

وفي سياق اخر اكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن الفرنسي كريم بنزيما سيبدأ المباراة أمام أوساسونا غدا الأحد

تصريحات انشيلوتي عن عودة بنزيما

واعلن أنشيلوتي: "بنزيما يعمل بشكل جيد للغاية، سيبدأ أساسيا في المباراة، كان مع الفريق طوال الاسبوع وحالته البدنية جيدة لأنه قادر على التعافي بشكل جيد والعمل بشكل جيد".

وقال أنشيلوتي إن بنزيما لم يظهر بنفس الشكل الذي كان عليه الموسم الماضي رد المدرب الإيطالي: "حسنا هذا صحيح، هو لم يسجل في المباريات القليلة الماضية، لم يسجل لأنه لم يلعب".

وتابع : "لا يوجد شيء مختلف مع كريم، هو يتدرب بشكل جيد للغاية، ربما إذا لم يكن لديه مشكلة خلال التحضير للموسم، فلربما لم يكن ليؤدي بهذا الشكل، لكن بعد إصابته والمدة التي غاب فيها عن الفريق، أنا متأكد من أننا سنشاهد نسخة كريم بنزيما الموسم الماضي، لاعب رائع".

تشكيل ريال مدريد في المباراة

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، كانيزاريس.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، ميندي.

الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس

الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو.

ترتيب ريال مدريد في جدول الدوري الاسباني

يتواجد فريق ريال مدريد، يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بالعلامة الكاملة، بعد فوزه على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

تم نسخ الرابط