رئيس التحرير
أيمن حسن

مكي يتصدر التريند بعد تصريحات بيلار ورغبتها في العمل معه

بيلار
بيلار

انتشر في الساعات الماضية اسم الفنان احمد مكي على الساحة الفنية رغم غيابه طوال الفترة الماضية منذ رمضان 2022 عن ساحة السوشيال ميديا، وذلك بعدما خرجت الطفلة بيلار أحمد عن رغبتها في المشاركة معه في عمل فني.

تصريحات بيلار أحمد عن احمد مكي

وعبرت بيلار بطلة مسلسل إعمل إيه عن حبها الكبير لاحمد مكي واشادت به وبعدد من نجوم الفن التي اتخذتهم قدوة لها في مسيرتها الفنية، وكان من بينهم الفنان احمد مكي، الذي قالت عنه انها تحبه كثيرا وتعشق أعماله وتتمنى العمل معه خلال الفترة القليلة المقبلة، أو حتى تقابله في أي مناسبة تجمعهما.

احمد مكي يتصدر تريند جوجل بعد انباء انفصاله

وهذه ليست المرة الاولي التي يتصدر بها أحمد مكي مؤشرات البحث، ففي يوم 20 سبتمر، تداولت أنباء بانفصال أحمد مكي عن زوجته المجهولة التي أنجب منها ابنه أدهم، حيث أنها غير معروفة إعلامية ولم تظهر معه في أي مناسبة بناءا على رغبتهم في فصل علاقتهم الأسرية والشخصية عن علاقة الفنان الفنية.

ولم يخرج أحمد مكي ليقوم بتأكيد أو نفي تلك الأنباء المتداولة بشأن انفصاله، وتعد زوجة أحمد مكي هي سيدة أعمال، تمتلك العديد من الأعمال التجارية داخل جمهورية مصر، ومن ذلك، سلسلة من صالونات التجميل، لديها عدد كبير من الأصدقاء في الوسط الفني الذين يترددون بشكل مستمر على مراكزها التجميلية، وتعد هي الزيجة الأولى والأخيرة للفنان.

مسلسل أعمل ايه

والجدير بالذكر، أن مسلسل أعمل ايه من بطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى، ويعرض يوميا على قناة dmc، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أن تكون إعادة المسلسل في الساعة الثانية من صباح اليوم التالي، والساعة الثالثة عصرا، ويعاد على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

قصة مسلسل أعمل إيه

تدور احداث المسلسل حول العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية ويتخللها نوع من الكوميديا، حيث يجسد الفنان خالد الصاوي دور مهندس الصوت، الذى يعمل في التليفزيون في إحدى القنوات ومتزوج من مديرة مدرسة تقدم دورها الفنانة صابرين.

ويناقش المسلسل قضايا مختلفة ترصد علاقة الفتيات بالأسرة والمجتمع الخارجي من شباب وكبار وكيف تتعامل الأسرة مع تلك المتغيرات.

تم نسخ الرابط