رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد تصدرها التريند.. شاهد اطلالة اروي جودة في ايطاليا

اروي جودة 
اروي جودة 

تداول رواد التوصال الإجتماعي صورة نشرتها النجمة اروي جودة بعد إثارتها للجدل بسبب فيديو وبعض الصور التي نشرتها لها عبر حسابها على إنستجرام، اثناء حضورها إحدى المهرجانات الكبيرة هناك، وتداولها رواد التوصل الإجتماعي بصورة واسعة وعبروا عن استياءهم الشديد بسبب المظهر التي ظهرت به نجمتهم.

ردود افعال الجمهور علي اطلالة اروي جودة

اعرب الجمهور عن اسياءهم وغضبهم الشديد بشكل كبير بسبب الصور والفيديوهات التي تشرتها اروي جودة، وتصدر إسمها محركات البحث في الساعات الاخيرة من اليوم بعد أنتشار الصور بصورة واسعة

وقال أحد المتابعين تعليقا علي الصورة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، ، و

أضاف آخر: " لابساه ليه، طالما بتغطي إيدك بحاجة مش بتحبيها، ليه تجبري نفسك عليها؟، هو في إيه".

اخرالاعمال الفنية لاروي جودة

الجدير بالذكر ان اخر أعمال أروي جودة فيلم "أشباح أوروبا" وظهرت في الفيلم كضيفة شرف الذي تأجل عرضه اكثر من مرة

طاقم عمل فيلم اشباح اوروبا

الفيلم من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، إخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية السينمائية، وتشارك في بطولة الفيلم هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وعباس أبو الحسن، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف.

قصة فيلم اشباح اوروبا

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات وبعض المشاهد الرومانسية، حيث تظهر هيفاء بشخصيتين (شقيقتان توأم) إحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.

ايرادات فيلم اشباح اوروبا

حقق فيلم "أشباح أوروبا" للفنانة هيفاء وهبي 114 ألف و987 جنيه في دور العرض السينمائية المختلفة أمس، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في أول أسبوع لعرضه مليون و138 ألف و808 جنيه.

بداية اروي جودة في التمثيل

استطاعت اروي جودة ان تبدأ مشوارها في التمثيل من خلال دورها في فيلم االحياة في منتهى اللذة عام 2005 مع الفنانة حنان مطاوع ومجدي كامل.
و يبلغ رصيدها الفني حتى الآن 27 عملا ما بين السينما والدراما.

تم نسخ الرابط