رئيس التحرير
أيمن حسن

تعرف علي حقيقة تناول مسلسل ”نسيت كلمة السر ”.. قصة مرض مؤمن زكريا

مسلسل نسيت كلمة السر
مسلسل نسيت كلمة السر

اعلن الكاتب والسيناريست حسن كمال عن تفاصيل مسلسل نسيت كلمة السر، وحقيقة تناوله مرض اللاعب مؤمن زكريا، إذ أنه من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

حقيقة مناقشة قصة المسلسل مرض مؤمن زكريا

وقال حسن كمال ، إن الرواية صدرت عام 2017 وانتهيت من كتابتها قبل نشرها بـ عام، والرواية لم تناقش مرض مؤمن زكريا، وهي تتحدث عن الأبطال الرياضيين بشكل عام وحياتهم الشخصية، وتنغمس أكثر في قصة البطل والصحة والزمن، والرواية مأخوذة عن أحداث حقيقية بالفعل، ولكن عن قصص أكثر من بطل رياضي، ليس شخصا بعينه.

مسلسل نسيت كلمة السر

يقوم الفنان آسر ياسين بتقديم بطولة مسلسل نسيت كلمة السر، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل، وإنتاج طارق الجنايني، ويتم حاليًا التفاوض مع الكاتب الذي يكتب المعالجة الدرامية للعمل ومخرجه، ويعرض المسلسل في الماراثون الرمضاني 2023.

آخر أعمال آسر ياسين

يصور في الوقت الحالي آسر ياسين فيلم شماريخ ويشاركه في البطولة أمينة خليل، والعمل من إخراج عمرو سلامة، وشارك آسر ياسين في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل سوتس بالعربي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، ريم مصطفى، محمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف ياسر عبد المجيد ومحمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد

قصة فيلم شماريخ

تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت حول مكتب محاماة ويتعرضوا لعدة قضايا، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

وقال سر ياسين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي» عبر فضائية «دي ام سي»، أن فيلم السرب أقل واجب تجاه الشهداء، والفيلم اعتمد على قصة حقيقية شخصية الطيار كانت ملهمة في أداء الدور والشخصية وأثرت في شخصيتي.

وكشف الفنان، أنني منذ أن كنت صغيراً سمعت عن بطولات الجيش المصري خاصة أن جدي كان لواءً عسكريا وكنت أتمنى أن أقدم عملًا عن بطولات الجيش.

والجدير بالذكر ان اسر ياسين حقق نجاحا كبيرا من خلال عرض مسلسل الثمانية واحتل تريند منصة شاهد وقت عرضه، وشارك فيه محمد علاء، خالد الصاوي، ريم مصطفى، غادة عادل، وكان من إخراج أحمد مدحت.

تم نسخ الرابط