رئيس التحرير
أيمن حسن

زينة تكشف علاقتها بالفنانة عبلة كامل اثناء تصوير مسلسل السيالة

عبلة كامل
عبلة كامل

تحدثت الفنانة زينة ضيفة برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجى علي على راديو "نجوم إف إم"،عن حبها الشديد للفنانة عبلة كامل التى لا تنسى مساعدتها لها خلال مشاركتها معها فى مسلسل "عفاريت السيالة"الذي تم عرضه عام 2004..

زينة تتحدث عن مساعدة عبلة كامل

واعلنت زينة، في برنامج "أسرار النجوم": "لا أنسى أبدًا مساعدة الأستاذة الكبيرة العظيمة عبلة كامل لي.. الحاجة عبلة وقفت جانبي كتير، ولما كنت بعيط، كانت تطلعلي الأوضة وتقولي مالك يا حبيبتي، وأقعد أحكيلها وتحل لي مشاكلي، وكانت بتعملي كل حاجة وتساعدني، وكنت صغيرة وقتها في مسلسل (عفاريت السيالة)، ولما حد كان بيضايقني كانت تجيبلي حقي وكنت دايماً بقعد عندها في الأوضة ومكنتش بسيبها".

مسلسل "عفاريت السيالة"

تم عرض المسلسل عام 2004، ويعد هذه العمل من بطولة عبلة كامل وصفية العمري وحسن حسني وخيرية أحمد وأسامة عباس، وأحمد الفيشاوي، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج إسماعيل عبدالحافظ.

اخر الاعمال الفنية للفنانة زينة

والجدير بالذكر ان زينةتم عرض لها مؤخرا مسلسل "الليلة واللي فيها" المكون من 6 حلقات، وهو بطولة محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدداً آخر من الفنانين الشباب، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

التاريخ السري لكوثرللفنانة زينة

وفي سياق اخر،تواصل زينة استعدادها طرح فيلمها السينمائي الجديد "التاريخ السري لكوثر" بدور العرض، والعمل بطولة ليلى علوي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

نفي زينة وجود قصة حب في حياتها

وردت زينة بالنفي علي وجود أى قصة حب فى حياتها في الوقت الحالي، واكدت علي اهتمامها بأولادها وعائلتها، وقالت: "قلبي يدق على طول مع أولادي، ومفيش قصة حب في حياتي ومعنديش وقت وليس عندي حاجة أعطيها لأحد، وهبقى بظلم أي حد لأني لن أعطيه حقه أو أي اهتمام والاهتمام رايح في حتة معينة، وابني سمع كلامي عن هذا الأمر سابقا في أحد البرامج وقال لي إزاي يتدخلوا في خصوصياتك وحياتك وقلت له عايزيني أتجوز وأكون مبسوطة، فرد عليّ وسألني هو أنت مش مبسوطة؟.. فقلت له بالتأكيد مبسوطة أوي، فقال لي قوليلهم إنك مبسوطة معانا ومحدش يقول لك الكلام ده مرة ثانية، وهو عنده حق طبعا".

تم نسخ الرابط