رئيس التحرير
أيمن حسن

بسبب زواجها التاسع ميرفت امين تثير الجدل على ”السوشيل ميديا”

ميرفت امين
ميرفت امين

اثارت الفنانة ميرفت أمين، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار انباء عن زواجها، والتي تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج ميرفت أمين من رجل أعمال مصري في سرية تامة مؤخراً، ليصبح الزوج التاسع لها في حياتها وهي تقترب من سن ال 80.

رد فعل ميرفت امين علي هذه الشائعات

اعربت ميرفت امين عن استياءها وجزنه الشديد بسبب هذه الاخبار، وكشفت عن حقيقة الأخبار المتداولة عنها في الوقت الذي تبتعد فيه عن الأضواء.

وردت الفنانة ميرفت أمين، عن خبر زواجها بالنفي، واكدت أنها لم تتزوج وغاضبة وحزينة من تداول هذه الشائعات، خاصة وأنها تعيش حياتها في حالة من الهدوء، لافتة إلى أنها شائعة متكررة وكانت آخرها في بداية العام الحالي بجانب شائعات وفاتها التي تحزنها أيضاً.

الحياة الشخصية للفنانة ميرفت امين

حيث أن ميرفت محمد مصطفى أمين ولدت في 24 نوفمبر 1948، بمحافظة المنيا، لأب مصري وأم إنجليزية، وبسبب نشأتها الناعمة نالت في طفولتها حظا وافرا من التدليل.

وتزوجت الفنانة ميرفت أمين أكثر من مرة، ويعتبر أول أزواجها المطرب السورى موفق بهجت، والثانى الموسيقى عمر خورشيد، كما تزوجت ايضا من رجل الأعمال مصطفى السيد صاوى، وتزوجت من الفنان حسين فهمى وانجبت منه ابنتها الوحيدة (منة الله) واستمر الجواز لفترة طويلة مقارنة بأزواجها الآخرين.

اخر الاعمال الفنية للفنانة ميرفت امين

الجدر بالذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة ميرفت أمين فيلم "أعز الولد" والذي تم طرحه في مارس 2021، من ﺇﺧﺮاﺝ سارة نوح، ﺗﺄﻟﻴﻒ شريف نجيب وجورج عزمي، وبطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، ومحمد شاهين وغيرهم.

قصة فيلم اعز الولد

تدور احداث فيلم اعز الولد حول عملية خطف يتعرض لها عدد من أطفال المدرسة، فتلجأ الجدات الأربع إلى بذل كل ما لديهن من جهد لإعادة أحفادهن، وسط العديد من الاحداث والمفارقات الكوميدية ويعتبرالعمل الاخير الذي جمع الصديقات الثلاث في عمل واحد وهن ميرفت أمين والراحلتين رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز.


تم نسخ الرابط