رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد تصدرها التريند .. نادية الجندي تكشف تفاصيل علاقتها بطليقها محمد مختار

نادية الجندي
نادية الجندي

اثارت الفنانة نادية الجندي الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في ببرنامج «حبر سري» على قناة «القاهرة والناس» مع المذيعة اسما ابراهيم ،وتحدثت الفنانة نادية الجندي عن علاقتها بزوجها السابق المنتج محمد مختار .

وعندما وجهت المذيعة أسما ابراهيم للفنانة نادية الجندي سؤالا :«يقال أن محمد مختار ندم على انفصالكم «، اجابت نادية الجندي قائلة: «دي مسألة قسمة ونصيب وكل حاجه مكتوبة».

سألتها أسما ابراهيم سؤلا وهو :«لوالمنتج محمد مختار طلب الرجوع مرة أخرى هتوافي ؟».

ردت نادية الجندي قائلة :«أنا ومحمد مختار علاقتنا أقوى من زوجين، أخ وصديق وأب، وبنستشير بعض في كل حاجة إنسان كويس جدا».

وواصلت حديثها قائلة :«عشنا مع بعض أيام جميلة ونجاح كبير هو منتج كويس أوي وأي فنانة تبقى أمان معه، هو منتج شاطر وفنان في اختيار المواضيع والسيناريو».

وفي سياق اخر كشفت نادية الجندي عن سرعدم نزول احمد ذكي لافلامه الجديدة في حال تواجد افلام لها

ووضحت في لقاءها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس :«عندي نظرة في الفنان وبقول ده هينجح ولا لا من أول نظرة، يستمر نجاحه ده يعتمد على مجهوده هو».

واجابت على شائعة: أحمد زكي كان لا يطرح فيلمه وقت فيلم لنادية الجندي قائلة:«هذه الشائعة صحيحة، فأنا وعادل إمام كنا محتكرين السينمات، ودور العرض كانت مشغولة كلها بأفلامي أنا وعادل إمام».

وأستكملت حديثها قائلة:«أنا وعادل إمام أما ننزل بأفلامنا، كانت دور العرض محجوزة لنا، فمكنتش فيه فرصة لأي نجم ينزل قدامنا، محدش يقدر يخبي ضوء الشمس، وفي السينما منقدرش نخدع الناس زي الدراما، فيه إيرادات وشباك التذاكر هو اللي بيكلم، استمرار الفيلم في دور العرض عدد أسابيع قد إيه، لكن في الدراما ممكن نخدع الناس لأن مفيش مقياس للمشاهدة زي السينما».

نادية الجندي والغيرة

اكدت النجمة نادية الجندي، عن عدم شعورها بالغيرة من أحد زميلاتها الفنانات خلال مشوارها الفني، وقالت: «عمري ما حسيت بالغيرة من حد وعمري ما تمنيت دور مكان زميله، لأن كل واحد ربنا بيكتب له رزقه ونصيبه وشغله ومش لازم الواحد يبص في أيد اللى في غيره».

تم نسخ الرابط