رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد خلى بالك من زيزى .. ”وش في وش” التعاون الثاني بين محمد ممدوح وأمينة خليل

وش في وش
وش في وش

يتعاون الفنانون محمد ممدوح وأمينة خليل وأسماء جلال في فيلم جديد بعنوان "وش في وش" من إخراج خالد الحلفاوى وتم الاعلان عن موعد بدء تصويره وهو نهاية شهر أكتوبر الجارى بعد الانتهاء من التحضيرات وانهو التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الثلاثى بعدما قدموا سوياً مسلسل "خلى بالك من زيزى" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى.

طاقم عمل فيلم شقو

وفى سياق آخر يستكمل محمد ممدوح تصوير مشاهده في فيلم "شقو" يلعب بطولته عدد كبير من الفنانين وهم عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربينى، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، وجميل برسوم، حازم عبد الصمد وعدد آخر من الفنانين، تأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكى، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن مشوق.

قصة فيلم شقو

تدور أحداث فيلم " شقو" خلال إطار أكشن تشويقي عن مجموعه من الاصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمال اجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخري داخل الفيلم.

طاقم عمل فيلم شماريخ

و بدأت أمينة خليل الأسبوع الماضى في تصوير أول مشاهد فيلم "شماريخ" مع المخرج عمرو سلامة، وتشارك في بطولته آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، وهذا العمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة

المخرج عمرو سلامة

وقد نشر المخرج عمرو سلامة عبر حسابه على تويتر، صورتين من فيلم "زي النهاردة" ومن تصوير فيلم شماريخ الجديد، وكتب قائلًا: "14 سنة من النوايا والمحاولات إننا نعمل مشروع مع بعض ثاني، أخيرًا كللت بالنجاح".

فيلم بضع ساعات في يوم ما

وتستعد أسماء جلال خلال الفترة المقبلة لعرض فيلمها الجديد "بضع ساعات في يوم ما" وهو سيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى

قصة فيلم بضع ساعات في يوم ما

تدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتماشي مععدد من الأبطال.

تم نسخ الرابط