رئيس التحرير
أيمن حسن

أحمد عز: سعيد بجائزة ”الاختيار” من الشارقة وأتمنى الريادة للأعمال المصرية

احمد عز
احمد عز

عبر النجم أحمد عز عن سعادته عن فوز مسلسل الاختيار بجائزة أفضل محتوى إعلامى ودرامى، وأفضل عمل درامى فى الوطن العربى، من جائزة الشارقة للاتصال الحكومى، التى يقدمها المكتب الإعلامى لحكومة الشارقة.

سعادة أحمد عز عن جائزة مسلسل الاختيار

وعبر النجم أحمد عز، عن فرحته بهذه الجائزة وقال:لعمل وطنى كبير وأنا فخور بالمشاركة فيه، وأتمنى دائما الريادة الفنية للأعمال المصرية سواء سينمائية أو تليفزيونية.

تكريم الفائزين

وقام الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمى، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، بتكريم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها التاسعة، التي ينظمها المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

والجدير بالذكر أن تم تكريمم في الحفل الذي أقيم فى "مركز إكسبو الشارقة"، بالتزامن مع ختام فعاليات "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي" في دورته الـ 11

طاقم عمل مسلسل الاختيار

وقام بتأليف مسلسل "الاختيار 3" هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

تعليق الناقد طارق الشناوي على فوز مسلسل الاختيار بالجائزة

اعلن الناقد الفني طارق الشناوى: اللى قدمه مسلسل الاختيار كان ليه مردود على العالم العربى بشكل كامل، وليس على مصر فقط، بالرغم أنه يخص مصر فقط.

وقال الناقد الفني طارق الشناوى، على أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة شعب، واهتم العالم العربي كله بمتابعة المسلسل، ومعرفة أحداثه، ومعرفة ماذا حدث في مصر، وأشار الى تميز المسلسل بأنه فيه توازن رائع بين كونه عمل وثائقي ودرامي في نفس الوقت، حيث قال: المسلسل قدر يعمل توازن رائع بين كونه وثائقي ودرامي، وكان من سر نجاحه، هو الموسيقى التصويرية المميزة له.

وواصل حديثه قائلا أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا وفاز بالجائزة قبل أن يشارك فيها، بنجاحه الشعبى، والصدى الذى أحدثه بين الجماهير، مشدداً على أن المسلسل لم يكن يقلد غيره، ولكن كان يعايش الواقع الذى حدث في مصر خلال السنوات الماضية، وما حدث في مصر منذ قيام الثورة.

تم نسخ الرابط