رئيس التحرير
أيمن حسن

منة عرفة تتصدر التريند..ومبحبش الراجل البخيل والخيانة سبب انفصالي

منة عرفة
منة عرفة

تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة محركات البحث المختلفة على «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عن الخيانة الزوجية، حيث أكدت «عرفة» أن السبب الرئيسى لانفصالها عن زوجها محمود المهدى هو الخيانة؛ لتثير الجدل من جديد.

منة عرفة والخيانة

حلت الفنانة الشابة منة عرفة ضيفة على برنامج The Blind Date Show الذي تدور فكرته حول لقاء بين شاب وفتاة يتعرفان على بعضهما البعض من خلال بعض الأسئلة عن الشخصية وطريقة التفكير.

ووضحت الفنانة منة عرفةخلال البرنامج أنها ارتبطت 3 مرات، وكشفت عن سر فشلها في الزواج، قائلة إن الخيانة كانت سبب طلاقها من محمود ، الذي أثار جدلا واسعا بين الجمهور الذي تعاطف معها بشكل كبير نظرا لصغر سنها.

الرجال في منة عرفة

ارتبطت منة عرفة بعدد من نجوم السوشيال ميديا، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنوات العديد من الأخبار حول ارتباطها عاطفيا باليوتيوبر على غزلان، لا سيما بعد انتشار صور تجمعهما سويا، لكنها سرعان ما قامت بنفي هذه الأخبار، مؤكدة أن هذه الشائعات أصابتها بنوبة من الضحك، وأنها لا تمت للحقيقة بصلة.

ثم أشارت إلى ارتباطها مرة أخرى بشاب من خارج الوسط الفنى، ولكن سرعان ما أعلنت انفصالها عنه فى هدوء بعد الجدل الذي أثارته بصورة بالمايوه البكينى على أحد الشواطئ.

رد منة عرفة علي طليقها

وفي سياق آخر، ردّت منة عرفة على ما كتبه طليقها محمود المهدي واتهامه لها بالخيانة واكد أن تدخل والدتها كان سبباً في الطلاق... حيث قامت بنشر بعض الحكم حتى تعلّق على الحالة التي وصلت إليها. عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام"

وشاركت جمهورها بصورة كتب فيها: "يراك وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم، أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك، فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئناً وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم".

منة عرفة وعلي غزلان

لاحظ الجمهور في فترة معينة عام 2020 صورًا عديدة تجمع منة عرفة وعلي غزلان في مناسبات كثيرة حتى اعتقدوا أن الثنائي يعيشان علاقة حب، فاضطرت الفنانة للخروج بتصريح نفت فيه الأمر وأكدت أن ما يجمعها هو علاقة صداقة فقط ولكن قام الاثنان بحذف صورهما من علي السوشيال ميديا وللم يخرج اي طرق منهم باعطاء اي اسباب لهذا الفعل.

اخر اعمال منة عرفة

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة منة عرفة مسلسل «شارع 9» الذي تم عرضه بداية العام الجاري، وهو من بطولة: رانيا يوسف، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الإتربي، تأليف الدكتور حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق، وكان آخر أعمالها حتى الآن.

تم نسخ الرابط