رئيس التحرير
أيمن حسن

أول ظهور لـ إسلام جمال وزوجته برفقة أحمد السقا

اسلام جمال
اسلام جمال

شارك الفنان إسلام جمال متابعيه علي صفحته الرسمية بموقع إنستجرام بنشر صورة مع زوجته داخل أحد الفنادق برفقة النجم أحمد السقا، حيث تربطهم علاقة صداقة قوية مع إسلام، ويعد هذا هو الظهور الأول له وزوجته مودة عماد المندوه، ابنة مدرب حراس مرمى الزمالك الأسبق.

عقد قران اسلام جمال

واحتفل إسلام جمال بعقد قرانه داخل أحد فنادق منطقة أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، حيث حرص على الحضور كل من الفنان أمير كرارة، وأحمد السقا، ودياب وعمر السعيد، وبالإضافة إلى عدد كبير من الأصدقاء والأهل والأقارب.

اعمال اسلام جمال

والجدير بالذكر أن إسلام جمال قد شارك فى بطولة مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، ، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل راجعين ياهوا

تدور أحداث مسلسل "راجعين يا هوى" حول "بليغ أبو الهنا/ خالد النبوي"، الرجل المصري الذي قضي حياته في رومانيا، ويخسر كل أمواله في مشروع تجاري فاشل، ويصبح مدينا بمبلغ هائل من المال لأحد رجال العصابات، ويسقط في يده، فلم يجد أمامه حل سوى العودة إلى مصر، والبحث عن إرثه الضائع بعد وفاة أخويه الأكبر سنا

انضمام اسلام جمال الي مسلسل الحشاشين

تعاقد إسلام جمال على المشاركة في مسلسل " الحشاشين" من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والجدير بالذكر ان يتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"

تواظب الشركة المنتجة للمسلسل، التحضير للعمل خلال الفترة الحالية، وبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

ابطال مسلسل الحشاشين

يشارك في بطولة المسلسل كل من بطولة: كريم عبد العزيز، شريف سلامة، إسلام جمال، محمد علاء، نور محمود، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

تم نسخ الرابط