رئيس التحرير
أيمن حسن

صدمة.. تعرف على مدة غياب النني المتوقعة عن أرسنال

محمد النني
محمد النني

يعتبر موسم لاعب الأرسنال الإنجليزي والمنتخب المصري محمد النني، قد انتهى مبكراً بعد أن اعلنت صحيفة إنجليزية عن الفترة المتوقع أن يغيب فيها اللاعب عن فريقه والمنتخب المصري، بسبب إصابته القوية التي تعرض لها في الدوري الإنجليزي والتي قد تصل إلى أشهر طويلة.

وطبقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن هناك إمكانية لعدم ظهور محمد النني رفقة أرسنال مرة أخرى في العام الحالي، وهو ما يعني غياب اللاعب أيضاً عن منتخب بلاده والتصفيات الإفريقية وبطولة إفريقيا بساحل العاج إذا تم خوض البطولة في منتصف العام المقبل.

وقد تعرض النني لإصابة أثناء مشاركته مع الأرسنال أمام فولهام في الدوري الإنجليزي في شهر أغسطس الماضي، وغاب عن الملاعب منذ ذلك التوقيت،

مدرب ارسنال يكشف عن المدة التي يغيب فيها النني عن الملاعب

واعلن مدرب أرسنال مايكل أرتيتا، في ذلك الوقت، أن محمد النني سيغيب عن الملاعب لفترة قد تبدو طويلة بسبب إصابته في أوتار الركبة.

ووضحت الصحيفة إلى إنه غير المرجح أن يلعب محمد النني مرة أخرى في عام 2022، بعد ان تعرض لتمزق في أوتار الركبة، كما كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود توقعات باستمرار غياب المصري محمد النني عن صفوف أرسنال لأشهر طويلة، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الوقت الحالي.

ويرتبط محمد النني بعقداً سارياً مع الأرسنال حتى صيف 2023، مع خيار التمديد لعام آخر.

ارتيتا يبحث عن بديل النني

واتخذ مايكل أرتيتا قرار بشأن التحرك سريعا من أجل الحصول على خدمات البديل الأنسب، لتعويض الفترة التي يغيب فيها محمد النني عن الفريق، ليضع جيسبر ليندستروم، لاعب خط وسط اينتراخت فرانكفورت الألماني ضمن حساباته، من أجل الحصول على خدماته في يناير المقبل،بالاضافة الي انه يرغب في التعاقد مع جناح شاختار ميخايلو مودريوك، رغم ارتفاع القيمة المادية للاعب.

تصدر فريق ارسنال جدول الترتيب في الدوري الانجليزي

يحتل فريق أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 حتى الآن، برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وخسارة واحدة، خلال 6 جولات خاضها في البطولة.

تم نسخ الرابط