رئيس التحرير
أيمن حسن

سوسن بدر تكشف سر ارتباطها بعائلة الملكة نفرتيتي

سوسن بدر
سوسن بدر

قالت الفنانة سوسن بدر إنها شخصية بسيطة بشكل كبير في حياتها الشخصية، وقدمت نماذج كثيرة للمرأة المصرية، منها القوية والضعيفة والمتمردة والطيبة، مؤكدة أنها فخورة برحلتها الفنية، وراضية عن جميع الأعمال الفنية التي قدمتها طوال مشوارها، وذلك خلال إستضافتها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمة الإعلامي عمرو الليثي، الذي تم عرضة علي قناة الحياة.

وتحدثت سوسن بدر، خلال الجزء الأول من لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، حيث قالت: فخورة بجميع أعمالي في مشواري الفني، أنا إمرأة مصرية مكافحة، بدأت من الصفر، وراضية وفخورة بمشواري الفني سواء كان فيه خطأ أو فى عقبات واعتراضات ونجاحات والتزامات، سعيدة بحياتي العملية.

وأضافت سوسن بدر أنها ليس لها علاقة صلة أو قرابة من بعيد لجذورعائلة تمتد للملكة نفرتيتي، مؤكدة أنها سعيدة بتشبيه ملامحها بأصول فراعنة، وأن أول من لقبها بنفرتيتى كان المخرج شادى عبد السلام، عندما كان يحضر لمشروع فيلم اخناتون.

ومن ناحية أخريي، تحدثت سوسن بدر خلال الحلقة عن علاقتها بالزعيم عادل إمام قائلة: "قدمت معه أحلام الفتي الطائر وسلام يا صاحبي، وشمس الزناتي والواد سيد الشغال، وبحمد الله ان تكون بدايتي مع الزعيم عادل امام والبداية كانت في مسلسل "احلام الفني الطائر" وكانت التجربة الاولى لى وأيضا الكاتب الكبير وحيد حامد ومن اخراج محمد فاضل".

سوسن بدر: عادل إمام كان يقف بجانبي ويساعدني أثناء التصوير

وأكملت حديثها قائلة:"كنت بترعش وشاهدني عادل امام بهذه الحالة وكان يقف بجانبي وساعدني في مشاهد التصوير وهو نجم النجوم بلا شك ومن حظي ان تكون بدايتي معه".

وعن فيلم شمس الزناتي قالت سوسن بدر: "الفيلم من اخراج سمير سيف وأطلقت عليه لقب ثعلب الصحراء لاننا قمنا بالتصوير في شهري 7 و 8 والجو صعب جدا وعلي الرغم من ذلك كنا مستمتعين بالمشاهد والكواليس، وكان في مشهد لحصان يقوم بجر عربية كارو ورفض المشي وننزل نتحايل عليه وسط ضحك من الجميع".

سوسن بدر: في سلام ياصاحبي كنت قلقانة جدا وماذلت

وأضافت سوسن بدر: "تجربتي في فيلم سلام يا صاحبي كانت تجربة بطولة وكنت قلقه جدا وكنت اذهب الاول للاستديو وموقع التصوير، وما زلت حتي اليوم بكون مرعوبة اثناء تصوير أى عمل".

تم نسخ الرابط