رئيس التحرير
أيمن حسن

فريال يوسف: نادية الجندي والسبكي لم يعطوني أجري

فريال يوسف
فريال يوسف

قالت الفنانة فريال يوسف، إنها لم تأخذ أجرها من عدة فنانين ومنتجين مصريين منهم الفنانة نادية الجندي، والمنتج أحمد السبكي، والفنان تامر عبدالمنعم، وذلك خلال إستضافتها في راديو "ديوان" التونسي

وقالت فريال يوسف: "هناك شركات تطلب من الفنانين مساندتهم، وحينما يوافق الفنان لا يعطونه في نهاية المطاف نصف الأجر، أو يحصل".

وتابعت فريال يوسف: هناك شركات تطلب من الفنانين مساندتهم، وحينما يوافق الفنان لا يعطونه في نهاية المطاف نصف الأجر، أو يحصل الفنان على العربون فقط من الأجر، كما أن النظام المتبع في مصر هو أن يشتري الفنان ملابسه الشخصية ودفع مستحقات مساعديه على نفقته الشخصية، وفي النهاية لا يعطون الأجر كاملًا.

وأضافت: "تواصلت مع الدكتور أشرف زكي ونحبه برشا ونحترمه لكن اكتشفت إنه أنا مش الفنانة الوحيدة حتى الفنانة سوسن بدر اتكلمت، العديد من الفنانين اتكلموا إما ياخدون نص الأجر ولا أخر دفعة".

وتابعت: "ومن المنتجين اللي ما أخدت منه فلوس ممدوح شاهين، ونادية الجندي في مسلسل أسرار ما عطتني أجري، والمنتج تامر عبد المنعم ما عطاني كامل أجري، شركة صوت القاهرة ما عطتني أجري، والمنتج أإحمد السبكي في فيلم (محمد حسين) ما أخدت حتى فرانك، ونحب نفكره وقتها كنت تعبانة في ظهري وكنت بحاول أسافر بره، وكنت باخد كل يوم فولتارين علشان أقف على رجولي، وكان يجي يشوفني في الكرافان وأنا أبكي بصمت، وما أشتكيت وما أحد شافني وأنا أبكي، إلا هو بالصدفة".

فريال يوسف: لجأت للقضاء بعد من انتظرت سنين

وأكملت: "أنا لجأت للقضاء بعد من انتظرت سنين، من أعمال 2016، و2017، وإن شاء الله القضاء ينصفني، لأنه المبالغ كبيرة".

ومن ناحية اخري، كشفت الفنانة التونسية هند صبري خلال لقائها ببرنامج "The Insider بالعربي"، عن حقيقة خلافها مع مواطنتها الفنانة فريال يوسف.

وقالت هند صبري : "معنديش مشكلة مع حد ولا ضغينة له، وكله عارف إني مبحبش يكون في سيرة مشاكل بيني وبين أي حد، لأن أنا في حالي".

اختتمت: بشتغل وبروّح، معنديش وقت أو طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل".

فريال يوسف وهند صبري

وكانت فريال يوسف قد كشفت عن خلافها مع هند صبري، خلال حلولها ضيفةً على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي، حيث قالت: "خلافي مع هند صبري حدث بسبب موضوع شخصي وانتهى بالنسبة لي".

ورفضت فريال يوسف الحديث عن سبب خلافها مع هند صبري وعبّرت عن محبّتها واحترامها لابنة بلدها تونس، بالقول: "كنت أتمنى تكلّمني وتتواصل معايا وتفهم وجهة نظري، هي زميلتي وجارتي في تونس وفي مصر أيضاً بمنطقة المعادي، وحضرت زفافها، وأنا لا أستطيع الاتصال بأحد وأقوله أنا زعلانة منك".

أخر أعمال فريال يوسف

يكر أن أخر أعمال الفنانة فريال يوسف مسلسل "دايما عامر"، وهو من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، تأليف مايكل عادل، إخراج مجدي الهواري.

تم نسخ الرابط