رئيس التحرير
أيمن حسن

شريفة ماهر عن ميرفت أمين: أنا السبب في دخولها السنيما

شريفة ماهر
شريفة ماهر

حلت الفنانة الكبيرة شريفة ماهر ضيفة في برنامج "ملخص الكلام"، الذي تم عرضة علي شاشة "الحدث اليوم" وتقدمه الإعلامية رباب ياقوت.

وقالت شريفة ماهر إنها تملك الجنسية السويدية لأنها كانت متزوجة من عبدالواحد عبدالعزيز نائب وزير الشباب، وعندما ذهب إلى السويد للعمل مدربًا حصل على الجنسية، وهو من نقل الجنسية إليها.

ومن ناحية أخري تحدثن شريفة ماهر عن الفنانة نادية الجندي قائلة: "نادية فنانة جيدة وكويسة، لكن مخها ضارب شوية، لأن أنا بشوف أنها تتصور على البحر بشكل جريء كده باستمرار أمر حرام، دي من سني".

وحرصت شريفة ماهرعلى دعم ميرفت أمين، جراء الجدل الذي أثير حول مظهر الأخيرة بإحدى المناسبات، قائلة: "ميرفت أمين بنت ناس محترمين، وأنا السبب في دخولها السينما، ووقتها كان سنها صغير أوي، وأنا عملت معاها كده ومع فنانة تانية برضو".

وعلقت على فيديوهات الفنانة فيفي عبده التي تقوم بتصويرها على البحر، قائلة: "أنا محبش أن حد يسخر منها، ربنا يخليها لأولادها، هي طيبة جدًا، وأنا بخاف عليها".

ومن ناحية أخري، تحدثت الفنانة شريفة ماهر، عن أزمتها مع أبنائها بعد ظلمهم لها، مشيرة، إلى انها غير راضية عن نجلها الذي توفى، وذلك خلال إستضافتها ببرنامج، “بنت البلد”، الذي تقدمه الاعلامية نشوى مصطفى، عبر فضائية صدى البلد.

وقالت شريفة ماهر: أنا غير راضية عن ابني الذي توفي لكن سامحته لأنه في دار الحق، ولا أستطيع الدعاء له وحتى لو دعوت له هل يرضي ربنا ما فعله بأمه، وزوج ابنتي أفضل منهم، ورغم أنهم أخذوا مني عمارة عندما أصيب بالسرطان لم أفرح ولا أزال أدعو له.

وتابعت: بنتي الصغيرة حنينة والكبرى هي التي تعاملني بطريقة سيئة، وعندما أصبت بكسر اتصلت بعد شهرين لتزورني، وأنا قلت إن شاء الله تصاب بسرطان لكن قلبي استغفر.

حفيدة إسماعيل ياسين تعلق على تصريحات شريفة ماهر

علقت سارة ياسين حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، على تصريحات الفنانة شريفة ماهر ضد حفيدها، وذكرها أنه كان لا يعاشر أحدًا.

تم نسخ الرابط