رئيس التحرير
أيمن حسن

تامر حسني يتصدر التريند بعد ساعات من طرح ”حياتنا”

تامر حسني
تامر حسني

تصدر الفنان تامر حسني مؤشرات تريند "جوجل" وذلك بعد بعد طرح أغنيتة الجديدة التي تحمل اسم "حياتنا" من فيلمة الجديد الذي يحمل اسم"بحبك" الذي تم عرضة مؤخر.

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان إسلام زكي، توزيع ومكساچ إلهامي دهيمه وأحمد حسام، ماستر علي فتح الله

منشور تامر حسني

يذكر أن كتب تامر حسني، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: "جمعة مباركة على الجميع
بما انكم كل شوية تحطولي صورة عمر و سلمى ٢ بتاعة مشهد فين الساعة وتقولولي فين حياتنا وهتجوزك".

وقال تامر حسني: “تأخير اغنية حياتنا حصل عشان الاغنيه فيها اجزاء شبه احداث الفيلم واجزاء بتتكلم عن الدنيا وحياتنا بشكل عام عشان كدا استخدمنا اجزاء منها فقط في فيلم بحبك”.

وتابع:" المهم بقى بما انكم عايزينها كامله روحت المونتاچ وعمرو عاكف مشكور فضى وقته ورجع اشتغل فيها تاني عشان خاطركم هنزلهالكم كاملة إن شاء الله النهارده الساعة ٤ ... حياتنا من فيلم بحبك وقريباً ان شاء الله اغنية هتجوزك كاملة.. طلباتكم أوامر يا عسليات".

أبطال فيلم بحبك

فيلم "بحبك" من بطولة كل من تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح.

الفيلم تأليف وإخراج تامر حسني، مونتيرعمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر، ويعرض (جمهور عام بدون تصنيف عمري)، في قرابة 96 دار عرض تشمل 200 شاشة.

قصة فيلم بحبك

وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

حفل تامر حسني

ومن ناحية أخري يحي تامر حسني حفلا غنائيا ومن المقرر إقامتها في اليكس أرينا بچويل فيستيفال الاسكندرية وذلك مساء اليوم الموافق السبت 24 سبتمبر.

ومن المقرر أن يقدم تامر حسني مجموعة مميزة من أغانية ومنها "انت اختيار، حبيتها ياناس، بحبك، قولني كلام،يا انا يامفيش، صعبة،وانت بعيد، اخيرا، يافرصة"

تم نسخ الرابط