رئيس التحرير
أيمن حسن

سيلفي مشجع داخل الميكروباص مع صلاح يتصدر السوشيال ميديا

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر رواد التواصل الاجتماعي، صورة لأحد الأشخاص مع نجم كرة القدم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في المواصلات العامة.

ونالت صورة محمد صلاح، مع أحد معجبيه، إعجاب الجميع، وتم تداولها بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات عليها وكان من بينها: «أصيل يا بني، صورة فيها بساطة.. الناس وحب الناس اللي هي ممكن تكون أحلى نعمة عندك».

وكتب «أحمد محمود» صاحب الصورة السيلفي مع محمد صلاح: "أنا بشتغل محاسب في إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني، وأنا مروح من الشغل الساعة 4.30 مساء، كنت راكب الميكروباص في طريقي عند نادي السكة وميدان الشهيد هشام بركات، ووقف الميكروباص لاقيت محمد صلاح في العربية على شمالي".

شاب مصري يلتقط صورة سيلفي مع محمد صلاح

وقال أحمد محمود: «رفعت الموبيل اتصور معاه لقيته بصلي، واتصورت معاه، بعد كده حاولت أخد صورة تاني، لقيته بيتحرك معايا، وعرفت أنه بيستجيب ليا وللصورة، وكنت مبسوط جدا بالصورة، وكل اللي راكبين معايا كانوا فرحانين بصلاح».

واستكمل محمود صاحب السيلفي حديث قائلا: «نزلت الصورة ستوري على صفحتي بـ فيس بوك، لقيت حد من الأصدقاء اللي عندي، قالي أنا هستخدم الصورة، وبعد كده لقيت الناس كلها بتتكلم عن الموضوع ده».

وتابع محمود صاحب الصورة: «التقاط الصورة مع صلاح لا يتعدى ثوانٍ معدودة، ومكنتش متخيل رد الفعل الكبير عليها، وأنا عمري ما قابلته ودي أول مرة أشوفه، لكن بحبه بشجعه».

وفي سياق اخر قدم محمد صلاح وعد لجماهير الكرة المصرية

رسالة محمد صلاح لجماهير الكرة المصرية

واكد قائد منتخب مصر في تصريحاته خلال لقائه مع وزير الشباب والرياضة، إن منتخب مصر يمتلك لاعبين متميزين ونجتمع سويًا للوصول إلى إنجاز جديد، وأن هناك حماسًا كبيرًا لدى جميع اللاعبين، ونسعى لتحقيق إنجاز لكرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة، وإسعاد الجماهير.

واشاد البرتغالى روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، بدعم وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة للمنتخب، وعبرعن سعادته بالتزام اللاعبين ومستواهم المتميز، مشيرًا إلى أنه متحمس لتحقيق انتصارات مع منتخب مصر في قادم المنافسات.

والتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، بلاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والجهاز الفني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، خلال معسكرهم التدريبي المقام باستاد برج العرب

تم نسخ الرابط