رئيس التحرير
أيمن حسن

قبل عرضة بساعات.. تعرف علي قصة فيلم ”أشباح أوروبا”

بوستر فيلم أشباح
بوستر فيلم أشباح أوروبا

يستعد أبطال فيلم أشباح أوروبا لطرح الفيلم في السينمات، حيث من المقرر طرحة مساء اليوم الأربعاء، وذلك بعد أن تم طرح البرومو التشويقي للفيلم بالأيام الماضية.

ويتم طرح هذا العمل بعد أن مر بالعديد من الصعوبات والأزمات، خلال الفترة الأخيرة.

وكان من المقرر أن يُشارك فيلم أشباح أوروبا بموسم عيد الفطر الماضي، ولكن تم تأجيل طرحه لمروره بعدة أزمات منها: عدم حصول أبطاله على أجورهم المستحقة، الأمر الذي أدى إلى عدم ترويجهم للعمل عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل، هذا بجانب مطالبات بإيقاف عرضه عبر السينمات، حيث تقدم المحامي ياسر قنطوش، بإيقاف عرض الفيلم، بناء على طلب موكلته الفنانة هيفاء وهبي، لعدم حصول موكلته على باقي أجرها.

كما تم تأجيل تصوير الفيلم أيضًا لـ فترة طويلة عام 2020، بسبب جائحة فيروس كورونا، الذي تسبب في ذعر لدى المشاركين في العمل، وتخوفهم الكبير من الإصابة بهذا الفيروس، مما أدى إلى تأجيل تصوير العمل أكثر من مرة.

قصة فيلم أشباح أوروبا

يدور فيلم "أشباح أوروبا" حول وجود صراع مع عصابة إجرامية تتاجر في الآثار، ويواجهها ثلاثة أطراف مجتمعين في الفنانين هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي، يواجههم الفنان عباس أبو الحسن، الذي يجسد شخصية قائد العصابة، بينما يمثل باسم سمرة دورا محوريا في مواجهة الطرفين من أجل مصلحته الشخصية.

فيما تخوض هيفاء وهبي من خلال هذا الفيلم رحلة الصعود من فتاة تعيش في حارة شعبية، إلى سيدة أوروبية ترتدي ملابس بأحدث صيحات الموضة لتواجه تلك العصابة، بعدما تتورط في مشاكل معهم.

أبطال فيلم أشباح أوروبا

فيلم "أشباح أوروبا" من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

أخر أعمال هيفاء وهبي

وتعود هيفاء وهبى بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز، فيما ظهرت كضيفة شرف فى فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتا" العام قبل الماضى، إضافة إلى مشاركتها أيضاً كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمى وهنا الزاهد وفى شهر رمضان الماضى.

تم نسخ الرابط