رئيس التحرير
أيمن حسن

بلقيس: تزوجت نفسي لفترة وعايشة حالة حب

بلقيس
بلقيس

كشفت المطربة بلقيس عن قصة حبها التي تعيشها الفترة الحالية بجانب الحديث عن أعمالها الفنية المقبلة، وذلك خلال تصريحات صحفية لها.

وقالت بلقيس : أنا تزوجت نفسي لفترة وعايشة حالة حب وراحة مع نفسي، وإطلالتي باللون الأبيض الأخيرة تعبر عن سعادتي ولكن ليس هناك مشروع جواز حتى الآن.

وعن أعمالها الفنية، أوضحت بلقيس أنها تحضر للعديد من الحفلات الفترة المقبلة، بجانب انتظارها لطرح أحدث أغانيها "المزاجنجني" باللهجة المصرية والمقرر طرحها يوم 28 سبتمبر القادم.

بلقيس وكاظم الساهر

وكانت بلقيس قد كشفت مؤخرًا، عن تعاونها مع الفنان العراقي كاظم الساهر، في أغنية أهل العشق، حيث قالت خلال حوارها ببرنامج ET: كاظم الساهر، بالنسبة لي لا يقارن بـ أي فنان موجود في الوطن العربي كله شبابًا وكبارًا من جيله، بصراحة هو في مكان لوحده، لذلك أنا حابة إني أرفع الفنان كاظم الساهر عن أي مقارنات مع فنانين آخرين، وأغنية أهل العشق تريند على تيك توك في الإمارات.

أعمال بلقيس

وتعد أغنية نتدلع، آخر أعمال بلقيس، والتي حققت نجاحا كبيرا، وحققت الأغنية نحو 2 مليون مشاهدة فور طرحها على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من ألحان وتوزيع عزيز الشافعي.

أغنية دبلوماسي

ومن ناحية أخري طرحت بلقيس مؤخرا أغنية بعنوان "دبلوماسي" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قنلاتة الشهيرة "يوتيوب" وهي من كلمات و ألحان عزيز الشافعي، إخراج علي ابو طالب.

كلمات أغنية دبلوماسي

وتقول كلمات الأغنية: "دبلوماسي حبيبي انا جاية اقولك ان انت عاجبني كلك دماغك بحترمها ودماغي انت اللي فاهمها يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على احساسي انت الحب الوحيد والموضوع الاساسي لا بحور ولا بأفور انا بعاكسك رسمي تصور حبيبي انا بعترفلك في الجدعنة يتحلفلك وفين ما تروح مكان طبيعي يتوقفلك يا استاذي وملاذي وحبي واعتزازي انا بحبك وقلبي في حبك انتهازي انت فلتة ولا غلطة انت اصلي وكله اونط".

تم نسخ الرابط