رئيس التحرير
أيمن حسن

راغب علامة: طول حياتي سباق للمخاطرة

راغب علامة
راغب علامة

كشف الفنان راغب علامة عن شغفه بالتطوير، ودائمًا يحرص على تجربة كل ما هو جديد، إذ أشار إلى أنه كان أول مطرب يقدم فيديو كليب في الوطن العربي.

ولفت إلى أنه في بدايته الفنية تعرض لانتقادات كبيرة بسبب أن الفكرة لم تكن متداولة وقتها، ولكن بعد ذلك أصبح شيء أساسي لأي فنان هو أن يقدم فيديو كليب، وذلك خلال حوارة في برنامج "mbc trending".

كما تحدث راغب علامة عن تجربته الأولى في عالم الميتافيرس الافتراضي، إذ أعرب عن سعادته الكبيرة بحفله في عالم الميتافيرس مع الفنان سعد لمجرد، قائلا: طورت نفسي خلال 40 سنة من الغناء، واليوم صيرنا نغني بالعالم الافتراضي، لأننا بدنا نحسس العالم إننا نغني في الفضاء، سعيد جدًا بتجربتي مع صديقي سعد لمجرد، في حفل عالم الميتافيروس، وعندي كل ثقة إننا هنقدم شيء جديد للعالم العربي.

راغب علامة: طول حياتي سباق للمخاطرة

وأكمل حديثة قائلا: طول حياتي سباق للمخاطرة، ماكنت أخاف من التطور أبدًا، بدليل أن أنا أول واحد عمل فيديو كليب في العالم العربي، ساعتها كل الناس استغربت شو عم بعمل، واليوم صار الفيديو كليب جزء لا يتجزأ من أعمال الفنانين، بل لو نقص الفيديو كليب صار في شيء ناقص.

تصريحات راغب علامة

وتابع راغب علامة: الحمد لله من أول ما بدأت وأنا جريء، حتى اللي هاجموني في بدايتي دلوقتي شافوا نفسهم غلطانين، كل الفنانين لما بيشوفوا حد مثلنا صار بهذه السكة، راح يخف الخوف عندهم، ويفوتوا بهذا المجال، أنا متأكد أن الفنانين هيمشوا في طريق الميتافيرس مثل ما إحنا مشينا.

أغنية الحلق

ومن ناحية أخري أحيا المطرب المغربي سعد لمجرد مؤخر أغنية بعنوان "الحلق" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناته "يوتيوب" وهي من كلمات تامر حسين، أحلن عزيز الشافعي.

كلمات أغنية الحلقة

وتقول كلمات الأغنية "بحلف وبقول ع الملأ اللي يسيبها ده غلطان دي عليها لفة سلسلة والروج عامل مُشكلة يعني يا بخت اللي إشترى أصل اللي إشترى كسبان الحلق اللي عامِل قلق أُعذروا قلبي لو إتسرق آه بحلف وبقول ع الملأ اللي يسيبها ده غلطان دي عليها لفة سلسلة والروج عامل مُشكلة يعني يا بخت اللي إشترى أصل اللي إشترى كسبان بالورد دي متعطرة لاء مرسومة بالمسطرة والخطوة دي متمخترة تمشي وتعمل قلبان بالورد دي متعطرة لاء مرسومة بالمسطرة والخطوة دي متمخترة تمشي وتعمل قلبان والشعر عامل مُنحنى ع الخصر نازل منتنة أنا شُفت كده ومُت أنا، أنا كده بوصف منيكان".

تم نسخ الرابط