رئيس التحرير
أيمن حسن

نور إيهاب تعلن ارتباطها بشاب من الوسط الفني

نور إيهاب
نور إيهاب

كشفت الفنانة نور إيهاب أمس الثلاثاء عن وجود قصة حب مع شاب من الوسط الفني مشيرة إلى أنه مشهور ومعروف، وذلك استضافتها في برنامج "السفيرة عزيزة".

وقالت نور: "أنا بعيش قصة حب مع شاب من الوسط الفني، وأكتر حاجة جذبتني ليه هو شخصيته وتفهمه لطبيعة عملي ومواعيده الشاقة وكمان هو بالزبط نفس المواصفات الي أنا بتمناها وبطلبها بشريك حياتي".

وتابعت" الشاب من نفس مجالي وأنا رح أعلن عن خطوبتي والتفاصيل التانية عن قريب واسمه هيكون مفاجأة للجمهور".

مسلسل اعمل إيه

ومن ناحية أخري يعرض للفنانة نور إيهاب حاليا مسلسل جديد وهو يحمل اسم "أعمل إيه"، والذي يضم عدداً كبيراً من الفنانين: خالد الصاوى، صابرين، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل مفيد عاشور، محمود الشرقاوي، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد.

قصة مسلسل اعمل إيه

ويعد مسلسل أعمل ايه، إجتماعي هادف تدور قصته بشكل عام حول الأسرة والأبناء وعلاقة الأب والأم ودورهم في تربية أولادهم تربية سوية من الناحية النفسية، ومبينة على الود والرحمة والتعاون والتعاطف.

ويجسد خالد الصاوى شخصية مهندس صوت في التليفزيون، متزوج من الفنانة صابرين والتي تعمل مديرة مدرسة ولديهم 4 بنات، حيث يواجهون مشاكل الأبناء وتحديات الحياة من خلال قصة العمل، اما عن والدته فهي الفنانة القديرة هناء الشوربجي وهي سيدة من الريف، ولكنها تجمع بين السيدة القوية والعاطفية في آن واحد .

فيلم واحد تاني

وعرض ايضا للفنانة نور إيهاب فيلم بعنوان "واحد تاني" بطولة الفنان أحمد حلمي الذي يدور حول حول مصطفى أخصائي اجتماعي بأحد السجون المصرية، تسير حياته بشكل روتيني ممل، قبل أن يلتقي بزملاء دراسته ليكتشف أنه الوحيد بينهم صاحب الهمة الفاترة والحياة الراكدة.

يعرض أحد أصدقاء مصطفى عليه أن يخوض تجربة اللبوسة المضيئة، ويؤكد له أنها ستعيد شغفه للحياة والعمل من جديد، فيقرر مصطفى خوض التجربة قبل أن تتوالى الأحداث ليجد نفسه أمام شخص آخر يسكن جسده ويتصرف فيه بحرية، حيث يقابل نسخته الثانية إكس.

أبطال فيلم واحد تاني

فيلم "واحد تاني" من بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاكة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

تم نسخ الرابط