رئيس التحرير
أيمن حسن

تم تجديد التعاقد.. أوس أوس يحتفل بعيد زواجه

أوس أوس و زوجته
أوس أوس و زوجته

حرص الفنان أوس أوس علي الاحتفال بعيد زواجه السادس، مع زوجته في أجواء عائلية.

ونشر أوس أوس صور له برفقة زوجته عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا بكلمات رومانسية بالقول "الحمد لله تم تجديد التعاقد مع زوجتى للموسم السادس ولمدة 100 موسم.. يارب مقابل 100 مليون حب ومودة واحترام، ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدًا".

وتلقى أوس أوس، التهنئات من الجمهور وزملائه فى الوسط الفنى خاصة نجوم فى مسرح مصر، ومنهم كريم عفيفي ومصطفى بسيط وإسراء عبد الفتاح، من خلال تعليقاتهم على الصور، حيث علق كريم عفيفي بـ"كل سنة وانتو طيبين ربنا يسعدكم دايماً"، وقال له مصطفى بسيط، "ربنا يارب يخليكم لبعض ولأولادكم العسل و عقبال سنين كتير سوا"، فيما هنأتهم إسراء عبد الفتاح، بقولها: "يا حلوين يا قمر انتو الاتنين ربنا يحميكو ويخليكو لبعض".

ومن ناحية أخري انتهى أوس أوس مؤخرًا من تصوير فيلم "مغامرات كوكو" بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار ايهاب ناصر، ومن اخراج اسماعيل فاروق

الفيلم يناقش قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزى (خالد الصاوى)، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذى يجسد دوره بيومى فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

أخر أعمال أوس اوس

يذكر أن آخر أعمال أوس أوس التلفزيونية كان مشاركته في مسلسل اتنين في الصندوق في الموسم الرمضاني لعام 2020 حيث دارت قصته في إطار من الدراما حولين أخين يعملان في نقل القمامة ويساعدان والدهما ثم يكتشفان إنهما أبناء رئيس إحدى الدول ويذهبان للعيش معه ثم يعودان إلى منطقتهما والعمل بالقمامة، والعمل كان من بطول أوس أوس، حمدي مرغني، بيومي فؤاد، إبرام سمير، إنتصار.

مسرحية جامعة المشاغبين

وشارك ايضا في مسرحية جامعة المشاغبين الذين تم عرضها يوم 14 سبتمبر الجاري على مسرح محمد العلي بمنطقة البوليفارد سيتي بالرياض ضمن فعاليات موسم جدة، وتجاوز حضورها الـ2500 شخص، ودارت أحداثها حول جامعة خاصة يمتلكها رجل أعمال، يصطدم بمجموعة طلاب مشاغبين، ولعب دور بطولتها كوكبة من نجوم مصر، أبرزهم: بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، شيماء سيف.

تم نسخ الرابط