رئيس التحرير
أيمن حسن

في هذا الموعد.. خالد زكي يتلقى العزاء في زوجته

خالد زكي
خالد زكي

يتلقى الفنان خالد زكي اليوم الثلاثاء 20 أغسطس، العزاء فى زوجته بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

توفيت زوجة الفنان خالد زكي، فجر أول أمس الأحد وذلك بعد صراع مع المرض، وشيعت الجنازة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين وتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة بالغفير بصلاح سالم.

وحرصت الفنانة نبيلة عبيد علي نعي الفنان خالد زكي وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوها "إنستجرام".

وكتبت نبيلة عبيد علي صفحتها الشخصية: "تقدم للفنان القدير والزميل خالد زكى وعائلته بخالص العزاء فى وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى زوجته السيدة زيزى، اللهم ارحمها وادخلها جناتك بغير حساب وألهم أهلها الصبر والسلوان، أمين يا رب العالمين.

فيما قالت نادية الجندى: "خالص التعازى للنجم الكبير والصديق العزيز خالد زكى في وفاة زوجته زيزى الجميلة الطيبة كنت بحبها أوى ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته وربنا يصبره هو وأولاده دينا وتامر".

نادية الجندي تنعي خالد زكي

ونشرت نادية الجند صور لها برفقة زوجته عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوها "إنستجرام"

وعلقت نادية الجندي قائلة: " "خالص التعازي للنجم الكبير والصديق العزيز خالد زكي في وفاة زوجته زيزي الجميلة الطيبة كنت بحبها أوي ربنا يرحمها يارب ويدخلها فسيح جناته وربنا يصبره هو وأولاده دينا وتامر".

مسلسل الاختيار3

يذ كر أن الفنان خالد زكي شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الإختيار3" الذي تدور أحداث حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

أبطال مسلسل الاختيار 3

مسلسل الأختيار من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته: ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، صبري فواز، خالد الصاوي، وكوكبة من النجوم المصريين.

تم نسخ الرابط