رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد وفاة جورج الراسى.. ماجدة الرومى تتكفل بإعادة تأهيل ”طريق الموت”

جورج الراسي
جورج الراسي

بعد وفاة المطرب جورج الراسي في حادث مأسوى على الطريق الدولية بين لبنان وسوريا، أكد عوض الرومى مدير أعمال الفنانة الكبيرة ماجدة الرومى، أنها تكفلت بتأهيل هذا الطريق، حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرقي لبنان، حيث ثبتت إشارات تحذيرية وأضواء لتجنب الحوادث في المناطق الخطرة.

وبحسب ما ذكره عوض الرومى خلال تصريحات صحفية، فإنه سيتم تدشين الطريق غدا الأربعاء، حيث لقى الراسى حتفه من جراء اصطدام سيارته بالفاصل الإسمنتى، عند نقطة المصنع الحدودية فى البقاع.

وتابع الرومى: هذه المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاء من مكتب ماجدة الرومى، وتحت إشراف فوج الهندسة فى الجيش اللبنانى، حيث تكفل مكتب ماجدة الرومى بتنفيذ الطريق منعا لتكرار الحوادث".

وأردف: "الأربعاء سيكون الطريق جاهز وآمن أمام الجميع بعد أن إعادة تأهيله، وضعت إنارة جديدة وإشارات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، كما تم تثبيت عاكس الضوء واتخاذ كل الاحتياطات لتجنب حوادث السير".

أسرة الراسي تشكر ماجدة الرومي

ومساء أمس الاثنين، وجهت أسرة الراسى رسالة شكر للنجمة اللبنانية على إعادة تأهيل "طريق الموت"، ووجهت الفنانة نادين الراسي شقيقة جورج رسالة الشكر لماجدة الرومي عبر حساباتها الإلكترونية، قالت فيها: "أنا وكل عائلة الراسي ألف تحية وشكرا لأختنا العزيزة والعزيزة ماجدة الرومي والجيش اللبناني. بدمك يا أخي صار طريق الموت طريق عبور".

وفاة جورج الراسي

وكان الفنان جورج الراسى، قد توفى صباح السبت 27 أغسطس، بحادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الامن العام.

أغنية بعمل بأصلي

ويذكر أن أخر أعمال المطرب جورج الراسي اغنية بعنوان "بعمل بأصلي" الذي حققت نجاجا كبيرا عبر قناتة "يوتيوب" وهي من كلمات علي المولي، ألحان محمود عيد.

كلمات أغنية بعمل بأصلي

وتقول كلمات الأغنية: "ما فيي خلّي غلطة صغيرة تنهي قصتنا وتمحي كل الاشيا الحلوة يلّي جمعتنا ما فيي خلّي غلطة صغيرة تنهي قصتنا وتمحي كل الاشيا الحلوة يلّي جمعتنا رح ابقى احسن منك سامح قلبك مع انك ما بتستاهل هالوفا بعد اللي عرفتو عنك بعمل بأصلي بردّ القسوة بالحنيّة ايدين الوفا لما تعلّم شو مؤذية بتخلي قلبك يستحي عاللي عملو فيي بعمل بأصلي بردّ القسوة بالحنيّة ايدين الوفا لما تعلّم شو مؤذية بتخلي قلبك يستحي عاللي عملو فيي".

تم نسخ الرابط