رئيس التحرير
أيمن حسن

50 ألف دولار وإلا مش هتلاقيه.. وفاء عامر تكشف تلقيها تهديد بخطف ابنها

وفاء عامر
وفاء عامر

تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن كواليس الفترة الصعبة التي عاشتها، بعد تلقيها تهديدا باختطاف ابنها، إذا لم تدفع مبلغ مالي كبير.

وقالت وفاء عامر خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "وقت الثورة وصلتني رسالة نصية تقول 50 ألف دولار وإلا ستفقدين ابنك في ظل الانفلات الأمني، والسلاح الآلي سيد الموقف".

وأضافت: "بقيت مش عايز أنزله المدرسة، ولا يبص من بلكونة، وكنت خايفة عليه وعلى أبوه وكل العيلة، وركبت باب حديد للشقة، وكنت أنا اللي أفتح لو الباب خبط".

وتابعت: "الحقيقة ابني كان أشجع مني، وراجل جدع زي أبوه، ومن حبه للمدرسة صمم ينزل".

وعندما سؤلت عن حالتها حين تعرض ابنها لعملية جراحية في عينه قالت: "كنت مسلمة أمري لربنا، وإحنا عندنا دكاترة محترمين نصحوني بعدم عمل العملية في لندن لإن العين هتتظبط لوحدها، وفعلا بعد ما سافرنا وصرفنا في لندن العملية باظت، وابني بيتعالج عندهم حاليا".

الفنانة نورهان: الفن مش حرام.. وياريت كل واحد يخليه في حاله

في سياق آخر، حلت الفنانة نورهان ضيفة مع الاعلامية خلود عزمي في برنامج البخت الذي يعرض على قناة الشمس، وتحدثت في العديد من الموضوعات وأدلت برأيها في أغلب ما حدث في الوسط الفني مؤخرا.

تحدثت الفنانة نورهان عن دور الفنان خالد الصاوي في فيلم عمارة يعقوبيان مع الزعيم عادل امام، موكدة أن دوره اتسم بالجراءة نوعا ما لتجسيده شخصية رجل مثلي جنسيا، ووصفته الفنانة نورهان بالجرئ وان هذا الدور سيكون في ميزان حسناته قائلة: " إن تقديم الشخصية دي في الفترة الزمنية التي اتعرض فيها الفيلم؛ كان أمر غريب ومستهجنا، وتطلب شخص جريئ للقيام بيه"

وتابعت: "أن المثلية أصبحت وباء في الوقت الحالي، وأن كل بيت بيناقش هذا الأمر، إلى جانب أن الأطفال والمراهقين والشباب بيتعرضوا لهجمة شرسة من الفكرة دي وتعميمها والتعامل معاها، عشان كده تقديم خالد الصاوي للدور ده يحسب في ميزان حسناته".

محمد رمضان

وعلقت الفنانة نورهان على الإساءة التي وجهها الفنان محمد رمضان لـ الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، وقالت :" كل شخص شاغل نفسه بغيره، وياريت كل شخص يخليه فى حاله".

وأضافت: "أنا مبحبش اهاجم حد، ولكن محمد رمضان، اتكلم عن فريد شوقي، وهذا أمر غير مقبول".

وتابعت: "النجومية فتنة، وأمر غير سهل".

الفن مش حرام

ورفضت الفنانة نورهان فكرة تحريم الفن، مؤكدة أن الفن موهبة من عند الله، حيث قالت: "أن الفن موهبة أنعم علينا ربنا بيها، حلاله حلال وحرامه حرام".

تم نسخ الرابط