رئيس التحرير
أيمن حسن

بظهور مميز للراحلة دلال عبد العزيز.. فيلم اعز الولد يواصل تصدر التريند

بيوستر فيلم أعز الولد
بيوستر فيلم أعز الولد

تصدر فيلم اعز الولد مؤشرات تريند "جوجل" خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد عرضه على أحد القنوات الفضائية.

ويعد الفيلم آخر عمل يجمع الصديقات الثلاثة النجمات ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوى، قبل رحيل كل من رجاء ودلال عن الحياة.

وعُرض الفيلم حصريا على إحدى المنصات الإلكترونية في مارس 2021، بعد تعذر طرحه فى دور العرض السينمائية منذ انتهاء تصويره عام 2019.

أبطال فيلم أعز الولد

فيلم "أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة وسامى مغاورى وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم رجاء الجداوى، منى زكى، أمينة خليل، محمد شاهين، أروى جودة، المخرج عمرو سلامة، والعمل من إخراج سارة نوح.

وتدور أحداث فيلم أعز الولد، حول عصابة مجهولة الهوية يترأسها الفنان سامي مغاوري، ضمن أحداث العمل، والتي قامت بخطف أحفاد بطلات العمل الثلاثة، وتحفظوا بهم داخل المصنع بغرض طلب فدية من الجدات اللواتي تواجهن العديد من المشكلات مع أحفادهن، الذين يتعلقون بالتكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي.

رحلة مرض دلال عبد العزيز مع كورونا

يشار إلى أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها ودخلت إلى مستشفى العزل، قبل أن تتحول نتيجتها إلى سلبية، إلا أنها عانت من المضاعفات بسبب التدهور الشديد في حالة الرئة، وكانت تحتاج إلى الأكسجين بنسب كبيرة للغاية، ما استدعى وضعها على الأجهزة طيلة الأشهر الماضية، قبل أن ترحل في النهاية.

وفاة دلال عبد العزيز

وشيّعت إلى مثواها، حيث ووري جثمانها الثرى بمقابر الأسرة في مدينة نصر وبجوار زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد المشير طنطاوي، بحضور أسرتها وعدد كبير من نجوم الفن، لتدفن بعدها إلى جوار زوجها الذي توفي قبلها بعشرة أسابيع.

رحلة مرض رجاء الجداوي مع كورونا

ومن ناحية أخري، توفيت الممثلة المصرية رجاء الجداوي الأحد عن عمر ناهز 81 عاما في أحد مستشفيات مدينة الإسماعيلية جراء مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما أعلنت نقابة السينمائيين.

وقد نقلت رجاء الجداوي إلى مستشفى للعزل الصحي في الاسماعيلية (على بعد 130 كيلومترا شرق القاهرة) إثر اصابتها بفيروس كورونا المستجد نهاية آيار/مايو الماضي. وأبقيت في المستشفى لأكثر من أربعين يوما عقب خضوعها لفحوص عدة أثبتت كلها إصابتها بكوفيد-19، وفق معلومات نشرتها الصحافة المصرية.

وتدهورت حالتها الصحية خلال هذه الفترة ما استدعى وضعها على جهاز تنفس اصطناعي وإدخالها إلى قسم العناية المركزة حيث بقيت حتى وفاتها الأحد. وأشارت معلومات صحفية إلى أن الجداوي توارى الثرى الأحد في مدافن العائلة في حي البساتين جنوب القاهرة.

تم نسخ الرابط