رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد ظهورها للمرة الثانية مع صلاح.. من هي ملكة جمال مصر ؟

محمد صلاح و سونيا
محمد صلاح و سونيا جرجس

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماع صورا للنجم المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، برفقة فتاة تدعى سونيا جرجس، التي حصلت على لقب ملكة جمال مصر في 2020، صورتين مع الفرعون المصري محمد صلاح.

وتعرض محمد صلاح للانتقاد من المتابعين بعد نشر الصور، في فترة إجازته في دبي، وذلك قبل أن يتواجد نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، في أثناء الساعات القليلة المقبلة مع المنتخب من أجل الاستعداد لمواجهة كل من ليبيريا والنيجر، ضمن معسكر المنتخب الوطني، سبتمبر الحالي.

ولم تكن هذة الصورة هي الأولى ل محمد صلاح مع سونيا جرجس، بل نشرت يوم 23 يناير 2021، صورة لها معه، أيضًا في مطعم بإحدى الفنادق الإيطالية.

من هي سونيا جرجس؟

منذ انتشار الصورة، بحث الكثيرون عن سونيا جرجس، ليتعرفوا عليها، ومن حسابها على تطبيق إنستجرام تبين أنها مولودة في مصر وتعيش في إيطاليا منذ 21 عاما. ومثلت "سونيا" مصر في مسابقة (ميس إيليت)، لتغيير وجهة نظر الشعب الإيطالي عن مصر، وأنها ليست مجرد أماكن سياحية، وقد حصلت على لقب "طميس إيليت مصر".

وانتقلت سونيا للعمل في مدينة دبي لتصبح مديرة في فندق "سان بيتش"، حيث التقت صلاح مرتين، والتقطت الصور معه، وأحدثها خلال إجازته الأخيرة.

منشور سونيا

وكتبت سونيا عبر حسابها في إنستجرام أنها تعشق السفر والبحر، وهذا واضح من صورها التي معظمها جاء بملابس البحر أو حول الشاطئ.

لديها شقيقتان أكبر منها، واسمهما سوزانا وسيمونا، إلى جانب شقيق أصغر منها اسمه جرجس.

إطلالة سونيا

فيما ارتدت سونيا ملكة جمال مصر، تيشيرت أبيض، مع بنطلون أبيض، حيث نسقت معه نظارة شمس عصرية، بالإضافة إلى شعر منسدل على الأكتاف.

تم نسخ الرابط