رئيس التحرير
أيمن حسن

ليلة سقوط الكبار.. محمد صلاح يواصل تصدر قائمة أفضل الهدافين العرب بـ ”الكالتشيو”

محمد صلاح
محمد صلاح

يشهد الدوري الإيطالي في الأيام الأخيرة، اشتعال المنافسة بين الفرق على الصدارة، وذلك عقب خسارة العديد من الفرق الكبرى في الجولة السابعة للمسابقة.

محمد صلاح أفضل الهدافين في الدوري الايطالي

وبالنسبة للمشاركات العربية فى الكالتشيو، فإن النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي مازال متصدراً لقائمة أفضل الهدافين العرب، بعدما ان نجح في تسجيل 35 هدفاً في الدوري الإيطالي بقميصي فيورنتينا وروما عامى 2015 و2016، بواقع 6 مع الفيولا و29 مع الجيالوروسي.

ويأتي فى المركز الثاني ي المغربي مهدي بن عطية بـ14 هدفاً، هى 6 أهداف مع أودينيزي و5 بقميص روما، و3 مع يوفنتوس.

أما المركز الثالث يتواجد فيه الجزائري عبد القادر غزال لاعب سيينا وباري وتشيزينيا السابق، بـ13 هدفاً، مقسمة بين 11 مع سيينا وهدفين مع باري.

وفى المركز نفسه مناصفة يتواجد المغربي حسين خرجة بـ13 هدفاً بواقع هدف مع روما و8 مع سيينا و3 مع جنوى وهدف مع إنتر ميلان.

كما يتواجد المغربي عمر القادوري لاعب إمبولي ونابولي وبريشيا السابق وباوك اليوناني الحالي، الذي سجل 12 هدفاً في البطولة الإيطالية مقسمة بين هدف مع نابولي و8 بقميص تورينو و3 مع إمبولي.المركز الخامس برصيد 12 هدفا.

سقوط الكبار في الدوري الايطالي

وسجلت الجولة السابعة سقوط الكبار، حيث خسر يوفنتوس أمام مونزا بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما بالجولة السابعة لبطولة الدوري الإيطالي "سيريا إي" موسم 2022-2023.

بينما خطف فريق نابولي صدارة الدوري الإيطالي، عندما استطاع أن يحقق الفوز على ميلان، بثنائية لهدف، فى اللقاء الذي جمعهما على ستاد «سان سيرو»، معقل ميلان، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الكالتشيو.

هزيمة يوفينتوس أمام مونزا

وتلقى نادي يوفينتوس هزيمة قاسية أمام مونزا بهدف دون مقابل، بينما فاز فريق أودينيزي على إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدف، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ونجح فريق أودينيزي في تحقيق فوزا مثيرا على ضيفه فريق إنتر ميلان بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

تم نسخ الرابط