رئيس التحرير
أيمن حسن

ميس حمدان تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ميس حمدان
ميس حمدان

اثارت الفنانة ميس حمدان الشكوك بعد مشاركتها لفيديو جديد لها وهي تغني عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وظهرت ميس حمدان في الفيديو بدون مكياج من داخل سيارتها، وهي تغني أغنية "يا ساتر" للفنانة نانسي عجرم، وعلقت علي الفيديو كاتبة: "يا ساتر على النكد، منشن كل اللي المنفسنين". مما جعل الجمهور يشك ويريد أن يعرف من المقصود بهذا الفيديو.

أحدث أعمال ميس حمدان الفنية، أغنية عنوان "صح صح"، التى طرحتها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، توزيع أحمد العسال، ومكس وماستر المهندس ماهر صلاح، وصولو مزامير محمد النواف، وتعد ثانى تجارب ميس فى الغناء بالخليجى بعدما قدمت سابقًا أغنية "ماريده" من ألحان ناصر الصالح.

فريد سيف النصر للجمهور: هو أنا لسه نوغة

تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر مؤخرا الترند بسبب ما تم نشره لها من تصريحات جعلت العديد ينتقدونها مما أثار غضبها كثيرا وجعلها ترد بمنشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

محسسني إني لسه نوغة

وعلقت الفنانة فريدة سيف النصر غاضبة على الانتقادات التي تعرضت لها الفترة الماضية عبر منشور على حسابها الرسمي على "فيسبوك".

وقالت فريدة سيف النصر: "هو في ايه بجد.. ايه الخيبة اللي أنا فيها دي.. كل ما اتنفس ولا أتصور ولا أتكلم أبقى تريند وحديث المدينة.. ليه خير إن شاءالله.. محسيسني إني لسه صغنونة نوغة .. وإني مثلا نزلت صورة بلبس مثلا ملفت مش قاطعة لكم رأسي وبس.. مالكم بجد... وجرايد ورقيه محترمة ومواقع برضة كبيرة .. هو مافيش غيري.. في ناس أحلي وأصغر وأهم وعندهم اللي ترغوا فيه.. هتحرموني أكون ذوق وأدي أخبار أو أرد علي صحافيين خالص" .

وتابعت قائلة: "وللعلم مبحبش أصد حد أو التعالي بالذات الشباب الجديد ، يكون جزائي عكس الكلام وأخد عناوين فرقعة علشان التريند.. الأمانة والمهنية أهم من مصطلحات السوشيال ميديا الجديدة دي.. عموما كده عيب لأي حد احترمته رغم صغر السن والحداثة في المهنة ورديت وحبيت أسانده.. والنتيجة علشان فرقعة تخسرني ماشي ألف شكر ومش هارد تاني مع اعتذاري للجميع".

تم نسخ الرابط